فوز جديد لبرشلونة يبقيه في الصدارة

LG1615 - Barcelona, -, SPAIN : Barcelona's Argentinian forward Lionel Messi (C) kicks the ball during the Spanish league football match FC Barcelona vs Levante UD at the Camp Nou stadium in Barcelona on September 20, 2015. AFP PHOTO/ LLUIS GENE
ميسي سجل هدفين وضيّع ركلة جزاء (الفرنسية)

حقق نادي برشلونة فوزا جديدا عزز به صدارته للدوري الإسباني لكرة القدم، وسجل ميسي هدفين وساهم بشكل كبير في الفوز المحقق على حساب الضيف ليفانتي 4-1.

فعلى ملعب كامب نو وأمام أكثر من 76 ألف متفرج، كان ليفانتي ندا قويا لبرشلونة في الشوط الأول قبل أن ينهار في الشوط الثاني.

وأحرز أهداف برشلونة مارك بارترا ونيمار في الدقيقتين 50 و56، وأضاف ميسي هدفين متتاليين الأول من ضربة جزاء في الدقيقة 61 والثاني في الدقيقة التسعين، علما أنه ضيّع ضربة جزاء في الدقيقة 75، في حين أحرز هدف ليفانتي الوحيد فيكتور كاساديسيس في الدقيقة 66.

وبهذا الفوز، رفع برشلونة رصيده إلى 12 نقطة وانفرد بصدارة جدول الترتيب، وتجمد رصيد ليفانتي عند نقطتين وتراجع للمركز الـ19.

وعلى ملعب رامون سانشيز بيزخوان، تواصلت معاناة إشبيلية في بداية الموسم وذلك بخسارته أمام ضيفه سلتا فيغو 1-2. وتابع فياريال نجاحاته وحقق فوزه الثالث على حساب ضيفه أتلتيك بلباو 3-1.

ورفع فياريال وسيلتا فيغو رصيديهما إلى عشر نقاط ليحتلا المركزين الثالث والرابع بفارق الأهداف فقط خلف ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

وفي مباراة أخرى، حقق سبورتينغ خيخون فوزه الأول في دوري الأضواء منذ الخامس من مايو/أيار 2012، وجاء على حساب مضيفه ديبورتيفو لا كورونيا بثلاثة أهداف لهدفين. وخسر لاس بالماس الصاعد حديثا أمام ضيفه رايو فايكانو بهدف وحيد سجله خافي غيريرا في الدقيقة 42.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

GJ3887 - Madrid, -, SPAIN : CORRECTION EVENT IN CAPTION

احتفل المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بمولوده الثاني وقاد برشلونة إلى فوز ثمين (2-1) على مضيفه أتلتيكو مدريد يوم السبت في المرحلة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

Published On 27/6/2016
Barcelona's Javier Mascherano rests against a sign board after the celebrations at the end of the Copa del Rey final soccer match between FC Barcelona and Athletic Bilbao at the Camp Nou stadium in Barcelona, Spain, Saturday, May 30, 2015. Barcelona won 3-1. (AP Photo/Manu Fernandez)

احتال خافيير ماسكيرانو مدافع نادي برشلونة الإسباني على مصلحة الضرائب في إسبانيا وتهرب من سداد 1.5 مليون يورو (1.6 مليون دولار) للضرائب الإسبانية.

Published On 27/6/2016
Barcelona's goalkeeper Claudio Bravo attends the team's training session at Sant Joan Despi sports city in Barcelona, Spain, 13 Agusut 2015. Barcelona will face Athletic Club de Bilbao for the Spanish Supercup on 14 August 2015.

أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم اليوم الثلاثاء أن حارسه التشيلي كلاوديو برافو سيغيب عن الفريق ثلاثة أسابيع بسبب إصابته بتمزق عضلي في الجزء السفلي من الساق اليسرى.

Published On 27/6/2016
المزيد من أندية
الأكثر قراءة