علامة كاملة لإنتر وأول فوز ليوفنتوس

إنتر حقق انطلاقة مثالية بالدوري وأحرز فوزه الرابع على التوالي (الأوروبية)
إنتر حقق انطلاقة مثالية بالدوري وأحرز فوزه الرابع على التوالي (الأوروبية)

حقق إنتر ميلان فوزه الرابع على التوالي في الدوري الإيطالي لكرة القدم حين هزم اليوم مضيفه كييفو بهدف وحيد، فيما نجح يوفنتوس في تسجيل فوزه الأول على حساب مضيفه جنوى الأحد في المرحلة الرابعة من المسابقة.

وجاء الهدف الوحيد لإنتر قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول وسجله ماورو إيكاردي، الذي سجل بالمناسبة هدفه الأول هذا الموسم علما بأنه تقاسم لقب هداف الدوري الموسم الماضي مع لوكا توني برصيد 22 هدفا لكل منهما.

ورفع إنتر رصيده إلى 12 نقطة في الصدارة، بينما تجمد رصيد كييفو عند سبع نقاط في المركز الخامس.

من جانبه، استغل يوفنتوس الدفعة المعنوية من الفوز الثمين (2-1) على مانشستر سيتي الإنجليزي قبل أيام وتغلب على مضيفه جنوى (2-صفر) ليكون الفوز الأول له في رحلة الدفاع عن لقبه بالدوري المحلي.

ويدين يوفنتوس بهذا الفوز للفرنسي بول بوغبا الذي كان خلف الهدف الأول بعدما سدد كرة ارتدت من الحارس أوجينيو لامانا إلى الشباك في الدقيقة 37، قبل أن يضيف بنفسه الهدف الثاني من ركلة جزاء انتزعها جورجيو كييليني من البرتغالي ديوغو فيغويراس في الدقيقة الستين.

وكانت بداية موسم يوفنتوس صعبة للغاية إذ فشل في الفوز بمبارياته الثلاث الأولى في الدوري للمرة الأولى منذ موسم 1968-1969.

من جهة أخرى سجل المهاجم المصري الدولي محمد صلاح هدفه الرسمي الأول مع فريق روما  الإيطالي لينقذ الفريق من فخ الهزيمة وينتزع له التعادل (2-2) مع ضيفه ساسولو، فيما شهدت باقي مباريات المرحلة التي أقيمت اليوم فوز بولونيا على فروسينوني (1-صفر) وتورينو على  سامبدوريا (2-صفر) وتعادل أتالانتا مع فيرونا (1-1).

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

فاز روما على مضيفه فروزينوني الوافد من الدرجة الثانية بهدفين ضمن المرحلة الثالثة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، في حين حقق يوفنتوس أولى نقاطه بتعادله مع ضيفه كييفو فيرونا (1-1).

حقق إنتر ميلان فوزا ثمينا على جاره ميلان بهدف نظيف سجله لاعبه الكولومبي فريدي غزوارين، وأهدى به الفوز الثالث للفريق على التوالي وصدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

أعلن نادي روما الإيطالي لكرة القدم أنه سيطلق الثلاثاء مبادرة "عطاء كرة القدم"، وهي مبادرة عالمية لجمع التبرعات بهدف دعم المنظمات التي تساعد اللاجئين ضحايا الاضطهاد والحروب.

المزيد من أندية
الأكثر قراءة