ثلاثية إيفرتون تمدد البداية المتعثرة لتشلسي

نايسميث دخل بديلا بالدقيقة التاسعة ونجح في تسجيل الثلاثية (الأوروبية)
نايسميث دخل بديلا بالدقيقة التاسعة ونجح في تسجيل الثلاثية (الأوروبية)

وجه إيفرتون صفعة جديدة إلى تشلسي الباحث عن الحفاظ على لقبه، وهزمه بثلاثية اليوم السبت في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وحقق الفريق الفائز واحدا من أهم الانتصارات في مسيرته، وألحق إيفرتون الهزيمة الثانية على التوالي والثالثة في خمس مباريات خاضها تشلسي حتى الآن بالدوري.

وسجل البديل الأسكتلندي ستيفن نايسميث -الذي لعب بداية من الدقيقة التاسعة- أهداف إيفرتون بالدقائق 17 و22 و82، بينما أحرز الصربي نيمانيا ماتيتش الهدف الوحيد للخاسر بالدقيقة 36.

ورفع إيفرتون رصيده إلى ثماني نقاط ليقفز عدة مراكز إلى الأمام، ويقتسم المركز الثالث مع ليستر سيتي مؤقتا، في حين تجمد رصيد تشلسي عند أربع نقاط بالمركز الـ15 في جدول المسابقة.

وحصد تشلسي أربع نقاط من أصل 15 ممكنة، وهي أسوأ بداية له منذ عام 1991، وهو الذي توج بلقب الموسم الماضي حيث خسر ثلاث مباريات فقط طيلة الموسم.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

عبّر عدد من لاعبي مانشستر يونايتد الإنجليزي لمديرهم الفني الهولندي لويس فان غال عن امتعاضهم من أساليبه التدريبية "المستبدة"، وطالبوه بمزيد من الحرية في الأداء داخل الملعب.

تعاقد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي -اليوم الأحد- مع الدولي البلجيكي كيفن دي بروين من نادي فولفسبورغ الألماني في صفقة قياسية، وتخلى بايرن ميونيخ عن لاعبه البرازيلي دانتي لصالح فولفسبورغ.

المزيد من أندية
الأكثر قراءة