تشلسي يعود إلى سكة الانتصارات

تشلسي نجح اليوم في تحقيق فوزه الثاني في الموسم (الفرنسية)
تشلسي نجح اليوم في تحقيق فوزه الثاني في الموسم (الفرنسية)

عاد نادي تشلسي لسكة الانتصارات بالدوري الإنجليزي لكرة القدم من بوابة أرسنال (2-صفر)، وذلك في افتتاح مباريات المرحلة السادسة للدوري.

واستأنف المهاجم الإسباني دييغو كوستا مسلسل "المشاكل" وتسبب في طرد البرازيلي غابرييل باوليستا، وساهم بشكل غير مباشر في فوز ناديه.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، وتقاسمه الفريقان لعبا ونتيجة. واستغل تشلسي تفوقه العددي بعد طرد باوليستا بالدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، وتقدم بهدف سجله كورت زوما بضربة رأس بالدقيقة 53، ثم استغل طرد الإسباني سانتياغو كازورلا نجم أرسنال بالدقيقة 79 وسجل الهدف الثاني بالدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة عبر إيدن هازارد.

واستعاد تشلسي بهذا الفوز بعض اتزانه وعاد لعزف نغمة الانتصارات برحلة الدفاع عن لقبه بالبطولة، حيث يأتي فوز اليوم بعد هزيمتين متتاليتين، وهو الفوز الثاني فقط في ست مباريات خاضها حتى الآن بالمسابقة هذا الموسم.

ورفع الفريق الفائز رصيده إلى سبع نقاط ليقتسم المركز العاشر مع ليفربول، بينما تجمد رصيد أرسنال عند عشر نقاط ليظل بالمركز الرابع مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

وثأر البرتغالي جوزيه مورينيو (مدرب تشلسي) من الفرنسي أرسين فينغر (مدرب أرسنال) بعد أن سقط أمام الأخير للمرة الأولى في 14 مواجهة معه بخسارة مباراة درع المجتمع بداية الموسم.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

رفض مدرب تشلسي، البرتغالي جوزيه مورينيو، إلقاء اللوم عليه أو على اللاعبين في سلسلة النتائج السلبية التي يحققها النادي في بداية الدوري الإنجليزي لهذا الموسم.

المزيد من أندية
الأكثر قراءة