بن زيمة ينقذ الريال من فخ غرناطة

JS2786 - Madrid, -, SPAIN : Real Madrid's French forward Karim Benzema celebrates after scoring a goal during the Spanish league football match Real Madrid CF vs Granada FC at the Santiago Bernabeu stadium in Madrid on Spetember 19, 2015. AFP PHOTO/ JAVIER SORIANO
بن زيمة سجل اليوم هدفه الثالث في الدوري (الفرنسية)

سجل كريم بن زيمة هدفا في الشوط الثاني قاد به فريقه ريال مدريد للفوز على ضيفه غرناطة ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ورفع ريال مدريد -الذي حقق انتصاره الثالث على التوالي مقابل تعادل وحيد- رصيده إلى عشر نقاط ليتربع على صدارة المسابقة، متفوقا بفارق نقطة واحدة على غريمه التقليدي برشلونة (حامل اللقب) صاحب المركز الثاني، والذي ما زال بإمكانه العودة إلى الصدارة مجددا حال فوزه على ضيفه ليفانتي غدا الأحد.

في المقابل، تجمد رصيد غرناطة عند ثلاث نقاط بعدما تلقى خسارته الثالثة هذا الموسم مقابل فوز وحيد.

ووقّع بن زيمة الهدف الوحيد للريال في الدقيقة 55 عبر ضربة رأسية من متابعة لتمريرة عرضية متقنة من زميله إيسكو، ليسجل بذلك هدفه الثالث في المسابقة هذا الموسم.

ورغم سيطرة الريال على أغلب فترات المباراة، فإن غرناطة كان ندا حقيقيا للفريق الملكي وأضاع لاعبوه العديد من الفرص الخطرة، وسجل نجمه المغربي يوسف العربي هدفا في الشوط الأول ألغاه حكم المباراة بداعي التسلل، قبل أن تثبت الإعادة التلفزيونية عدم صحة قرار الحكم، ليواصل الريال بذلك المحافظة على نظافة شباكه للمباراة الرابعة على التوالي في المسابقة.

وغاب عن الريال قلب الدفاع سيرخيو راموس المصاب بخلع في كتفه، كما فقد خدمات نجمه الويلزي غاريث بيل الذي تعرض لإصابة في عضلة الساق بدوري أبطال أوروبا. ومنح المدرب رافاييل بينيتز الفرصة للاعب الوسط لوكاس فاسكيز -الذي أمضى الموسم الماضي معارا إلى إسبانيول- ليلعب أساسيا.

المصدر : الجزيرة + وكالات

حول هذه القصة

Real Madrid's Portuguese player Cristiano Ronaldo celebrates his first goal during the Primera Division match against Espanyol held at the Power 8 Stadium in Cornella, Barcelona, Spain, 12 September 2015.

فك هداف الليغا الموسم الماضي الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو صيامه التهديفي، وسجل خماسية قاد بها فريقه ريال مدريد إلى فوز كبير على مضيفه إسبانيول (6-صفر) اليوم السبت.

Published On 27/6/2016
Shadows of reporters are seen on Real Madrid's logo during a news conference of Real Madrid new coach Juande Ramos ahead of their Champions League match against Zenit Saint Petersburg in Madrid December 9, 2008. Real Madrid appointed their 11th coach in 10 years on Tuesday when former Sevilla and Tottenham Hotspur manager Ramos replaced Bernd Schuster.

يقترب نادي ريال مدريد الإسباني من الحفاظ على مكانته كأغنى أندية العالم من حيث الإيرادات التي وصلت إلى 660.6 مليون يورو (نحو 733 مليون دولار) في موسم 2014/2015.

Published On 28/6/2016
Real Madrid midfielder Luka Modric gestures during a press conference after a team training session at the International Champions Cup football tournament in Melbourne on July 23, 2015. AFP PHOTO / Paul CROCK -- IMAGE RESTRICTED TO EDITORIAL USE - STRICTLY NO COMMERCIAL USE

استجوب لوكا مودريتس نجم منتخب كرواتيا وريال مدريد بزغرب من قبل شرطة مكافحة الكسب غير المشروع، ضمن تحقيق مع مسؤولي نادي دينامو زغرب يشتبه في قيامهم بتهرب ضريبي وتلقي رشى.

Published On 28/6/2016
SANTA CLARA, CA - JULY 25: David De Gea #1 of Manchester United warms up prior to the International Champions Cup 2015 match between FC Barcelona and Manchester United at Levi's Stadium on July 25, 2015 in Santa Clara, California. Manchester United won the match 3-1.

حمّل ريال مدريد الإسباني نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مسؤولية فشل انتقال الحارس الدولي الإسباني دافيد دي خيا، وقال إن النادي الإنجليزي تأخر كثيرا في إرسال وثائق اللاعب.

Published On 28/6/2016
المزيد من أندية
الأكثر قراءة