بايرن يغرد منفردا بصدارة دوري ألمانيا

Munich's Robert Lewandowski (R) vies with Mainzs goalie Loris Karius during the German Bundesliga soccer match between 1. FSV Mainz 05 and FC Bayern Munich at the Coface Arena in Mainz, Germany, 26 September 2015.(EMBARGO CONDITIONS - ATTENTION: Due to the accreditation guidelines, the DFL only permits the publication and utilisation of up to 15 pictures per match on the internet and in online media during the match.)
ليفاندوفكسي أهدى الفوز للبايرن ورفعه رصيده في المسابقة إلى عشرة أهداف (الأوروبية)

واصل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي ممارسة هوايته في هز الشباك، وأضاف هدفين جديدين إلى رصيده في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) هذا الموسم وقاد فريقه بايرن ميونيخ إلى تحقيق انتصاره السابع على التوالي بالتغلب على مضيفه ماينز (3-صفر) اليوم السبت في المرحلة السابعة من المسابقة.

وأهدر توماس مولر ضربة جزاء لبايرن ميونيخ في الدقيقة 21، ليصمد ماينز على مدار الشوط الأول ويحافظ على التعادل السلبي، لكنه انهار في الشوط الثاني.

وفي الدقيقتين 51 و63 سجل ليفاندوفسكي، ليرفع رصيده من الأهداف في المسابقة هذا الموسم إلى عشرة. وأضاف زميله كينغسلي كومان الهدف الثالث في الدقيقة 68.

ورفع بايرن رصيده إلى 21 نقطة وحافظ على العلامة الكاملة ليواصل التغريد منفردا على قمة جدول المسابقة بفارق خمس نقاط أمام بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني الذي يستضيف دارمشتاد غدا الأحد في ختام مباريات المرحلة.

وتجمد رصيد ماينز عند تسع نقاط بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي، وهي الثالثة للفريق في آخر أربع مباريات خاضها بالمسابقة.

من جانب آخر، تلقى فولفسبورغ صدمة جديدة وسقط في فخ التعادل (1-1) على ملعبه أمام هانوفر، فيما أكد بوروسيا مونشنغلادباخ انتفاضته وحقق انتصاره الثاني على التوالي في المسابقة بالتغلب على مضيفه شتوتغارت (3-1).

وفي مباراتين أخريين بنفس المرحلة اليوم، فاز باير ليفركوزن على مضيفه فيردر بريمن (3-صفر) وهوفنهايم على مضيفه أوغسبورغ (3-1).

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

Wolfsburg's Belgian midfielder Kevin De Bruyne reacts during the German first division Bundesliga football match of SC Paderborn 07 vs VfL Wolfsburg in Paderborn, western Germany on May 10, 2015. AFP PHOTO / PATRIK STOLLARZRESTRICTIONS - DFL RULES TO LIMIT THE ONLINE USAGE DURING MATCH TIME TO 15 PICTURES PER MATCH. IMAGE SEQUENCES TO SIMULATE VIDEO IS NOT ALLOWED AT ANY TIME. FOR FURTHER QUERIES PLEASE CONTACT DFL DIRECTLY AT + 49 69 650050.

تعاقد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي -اليوم الأحد- مع الدولي البلجيكي كيفن دي بروين من نادي فولفسبورغ الألماني في صفقة قياسية، وتخلى بايرن ميونيخ عن لاعبه البرازيلي دانتي لصالح فولفسبورغ.

Published On 28/6/2016
المزيد من أندية
الأكثر قراءة