بايرن ميونيخ يواصل مشواره المثالي بالدوري

فيدال يحتفل بتسجيله الهدف الأول للبايرن في المباراة (الأوروبية)
فيدال يحتفل بتسجيله الهدف الأول للبايرن في المباراة (الأوروبية)
واصل بايرن ميونيخ انطلاقته الناجحة في رحلة الدفاع عن لقبه وفاز بثلاثية نظيفة على مضيفه دارمشتاد اليوم السبت، ضمن الجولة الخامسة من الدوري الألماني لكرة القدم.

واستكمل البايرن عروضه القوية هذا الموسم واستغل فارق الخبرة ليحقق فوزا كبيرا على دارمشتاد الصاعد حديثاإلى لدوري الدرجة الأولى.

وافتتح التشيلي أرتورو فيدال التسجيل في الدقيقة 12، ثم أضاف البايرن هدفين في الشوط الثاني أحرزهما كينغسلي كومان وسيباستيان رود في الدقيقتين 62 و63.

ورفع البايرن رصيده إلى 15 نقطة لينفرد بصدارة جدول المسابقة بفارق ثلاث نقاط أمام بوروسيا دورتموند الذي يستضيف باير ليفركوزن في ختام مباريات الجولة غدا الأحد. وتجمد رصيد دارمشتاد عند ست نقاط في المركز الثاني عشر بعدما مني اليوم بالهزيمة الأولى له في المسابقة هذا الموسم.

وفي مباريات أخرى، فاز فولفسبورغ على هيرتا برلين (2-صفر)، وكولون على بوروسيا مونشنغلادباخ (1-صفر) وإنغولشتات على مضيفه فيردر بريمن بنفس النتيجة، وتعادل هامبورغ مع إنتراخت فرانكفورت سلبيا.

المصدر : الجزيرة + وكالات

حول هذه القصة

تعاقد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي -اليوم الأحد- مع الدولي البلجيكي كيفن دي بروين من نادي فولفسبورغ الألماني في صفقة قياسية، وتخلى بايرن ميونيخ عن لاعبه البرازيلي دانتي لصالح فولفسبورغ.

أعلن رئيس نادي بايرن ميونيخ كارل هاينتس رومينيغه اليوم أن فريقه توصل إلى اتفاق مع يوفنتوس الإيطالي يقضي بانتقال لاعب الوسط التشيلي أرتورو فيدال إلى صفوفه.

المزيد من أندية
الأكثر قراءة