الريال يتعادل ويتنازل عن الصدارة لفياريال

PPM607 - Madrid, -, SPAIN : Malaga's Cameroonian goalkeeper Idriss Kameni (L) gets the ball next to Real Madrid's Portuguese forward Cristiano Ronaldo (C) and Real Madrid's French forward Karim Benzema during the Spanish league football match Real Madrid CF vs Malaga CF at the Santiago Bernabeu stadium in Madrid on September 26, 2015. AFP PHOTO / PIERRE-PHILIPPE MARCOU
تألق الحارس كاميني اللافت حرم لاعبي الريال من تسجيل أي هدف (الفرنسية)

تعثّر ريال مدريد على أرضية ميدانه وفقد نقطتين ثمينتين في سباق الدوري الإسباني، عندما تعادل السبت سلبيا مع ضيفه ملقا في المرحلة السادسة من المسابقة، وهي النتيجة التي خدمت فياريال الذي ارتقى إلى صدارة الترتيب عقب فوزه بهدف وحيد على أتليتكو مدريد.

ولم يفوت فياريال الفرصة التي أتيحت له لاعتلاء صدارة الترتيب وحقق فوزا مهما على الأتليتكو بهدف للبرازيلي ليو باتيستاو في الدقيقة 14. ورفع فياريال رصيده إلى 16 نقطة، بفارق نقطة أمام برشلونة، ونقطتين أمام ريال مدريد وسلتا فيغو المتعادل مع مضيفه إيبار (1-1).

وكان الريال قد فشل في ترجمة سيطرته المطلقة على مباراته مع ملقا إلى فوز، ولم يستطع لاعبوه هز الشباك على مدار التسعين دقيقة بفضل التألق الكبير لحارس مرمى ملقا الكاميروني إدريس كاميني الذي كان نجم المباراة الأول دون منازع، بعدما تصدى ببراعة لجميع المحاولات الهجومية للريال.

ويستعد ريال مدريد لملاقاة مضيفه مالمو السويدي في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الأولى بدوري الأبطال الأربعاء القادم.

وتجاوز نادي برشلونة محنة خروج نجمه ليونيل ميسي مصابا في الدقائق الأولى، وفاز على ضيفه المتواضع لاس بالماس (2-1). وسجل للنادي الكتالوني لويس سواريز في الدقيقتين 31 و54، واهتزت شباك الحارس الألماني مارك أندري تير شتيغن قبل دقيقتين من النهاية عبر جوناثان فييرا.

وجاءت هذه النتيجة في الوقت المناسب لبرشلونة، وسمحت لعناصره باستعادة الثقة عقب خسارتهم في المباراة الأخيرة بالدوري أمام سلتا فيغو, وهو ما سيسمح لرفاق نيمار بدخول مباراتهم المقبلة بدوري الأبطال أمام باير ليفركوزن الألماني الثلاثاء القادم بمعنويات أفضل.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

Real Madrid's Sergio Ramos grimaces in pain during their Champions League Group A soccer match against Shakhtar Donetsk at Santiago Bernabeu stadium in Madrid, Spain, September 15, 2015. REUTERS/Susana Vera TPX IMAGES OF THE DAY

دقت الإصابة التي تعرض لها راموس وبيل جرس الإنذار داخل الجهاز الطبي لريال مدريد الذي يباشر علاج ثلاثة لاعبين آخرين يعانون من مشكلات عضلية مختلفة منذ الأسبوع الماضي.

Published On 27/6/2016
Osama Abdul Mohsen (R), the Syrian refugee who made world headlines when a Hungarian journalist tripped him over as he fled, and his son Mohammad attend the Spanish league football match Real Madrid CF vs Granada FC at the Santiago Bernabeu stadium in Madrid on Spetember 19, 2015. AFP PHOTO

بدعوة من ريال مدريد، شاهد اللاجئ السوري أسامة عبد المحسن الذي اشتهر بعد تعرضه لعرقلة من صحفية مجرية قرب الحدود مع صربيا، رفقة نجليه، اليوم، مباراة الريال مع غرناطة.

Published On 27/6/2016
JS2786 - Madrid, -, SPAIN : Real Madrid's French forward Karim Benzema celebrates after scoring a goal during the Spanish league football match Real Madrid CF vs Granada FC at the Santiago Bernabeu stadium in Madrid on Spetember 19, 2015. AFP PHOTO/ JAVIER SORIANO

اعتلى ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم مؤقتا، بعدما حقق السبت فوزا ثمينا وصعبا (1-صفر) على ضيفه غرناطة في الجولة الرابعة من المسابقة.

Published On 27/6/2016
Valencia FC's German defender Mustafi celebrates his goal against Granada during their Primera Division soccer match played at Mestalla stadiun in Valencia, Spain, 25 September 2015.

حقق فالنسيا فوزا صعبا على ضيفه غرناطة 1-صفر الجمعة في افتتاح المرحلة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

Published On 27/6/2016
المزيد من أندية
الأكثر قراءة