الريال يتعادل ويتنازل عن الصدارة لفياريال

تألق الحارس كاميني اللافت حرم لاعبي الريال من تسجيل أي هدف (الفرنسية)
تألق الحارس كاميني اللافت حرم لاعبي الريال من تسجيل أي هدف (الفرنسية)

تعثّر ريال مدريد على أرضية ميدانه وفقد نقطتين ثمينتين في سباق الدوري الإسباني، عندما تعادل السبت سلبيا مع ضيفه ملقا في المرحلة السادسة من المسابقة، وهي النتيجة التي خدمت فياريال الذي ارتقى إلى صدارة الترتيب عقب فوزه بهدف وحيد على أتليتكو مدريد.

ولم يفوت فياريال الفرصة التي أتيحت له لاعتلاء صدارة الترتيب وحقق فوزا مهما على الأتليتكو بهدف للبرازيلي ليو باتيستاو في الدقيقة 14. ورفع فياريال رصيده إلى 16 نقطة، بفارق نقطة أمام برشلونة، ونقطتين أمام ريال مدريد وسلتا فيغو المتعادل مع مضيفه إيبار (1-1).

وكان الريال قد فشل في ترجمة سيطرته المطلقة على مباراته مع ملقا إلى فوز، ولم يستطع لاعبوه هز الشباك على مدار التسعين دقيقة بفضل التألق الكبير لحارس مرمى ملقا الكاميروني إدريس كاميني الذي كان نجم المباراة الأول دون منازع، بعدما تصدى ببراعة لجميع المحاولات الهجومية للريال.

ويستعد ريال مدريد لملاقاة مضيفه مالمو السويدي في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الأولى بدوري الأبطال الأربعاء القادم.

وتجاوز نادي برشلونة محنة خروج نجمه ليونيل ميسي مصابا في الدقائق الأولى، وفاز على ضيفه المتواضع لاس بالماس (2-1). وسجل للنادي الكتالوني لويس سواريز في الدقيقتين 31 و54، واهتزت شباك الحارس الألماني مارك أندري تير شتيغن قبل دقيقتين من النهاية عبر جوناثان فييرا.

وجاءت هذه النتيجة في الوقت المناسب لبرشلونة، وسمحت لعناصره باستعادة الثقة عقب خسارتهم في المباراة الأخيرة بالدوري أمام سلتا فيغو, وهو ما سيسمح لرفاق نيمار بدخول مباراتهم المقبلة بدوري الأبطال أمام باير ليفركوزن الألماني الثلاثاء القادم بمعنويات أفضل.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

دقت الإصابة التي تعرض لها راموس وبيل جرس الإنذار داخل الجهاز الطبي لريال مدريد الذي يباشر علاج ثلاثة لاعبين آخرين يعانون من مشكلات عضلية مختلفة منذ الأسبوع الماضي.

اعتلى ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم مؤقتا، بعدما حقق السبت فوزا ثمينا وصعبا (1-صفر) على ضيفه غرناطة في الجولة الرابعة من المسابقة.

المزيد من أندية
الأكثر قراءة