إنتر يهزم ميلان وينفرد بصدارة الدوري

CAC1858 - Milan, -, ITALY : AC Milan's midfielder Andrea Poli (L) reacts while Inter Milan's players celebrate at the end of the Italian Serie A football match between AC Milan and Inter Milan at San Siro Stadium in Milan on September 13, 2015 . AFP PHOTO / GIUSEPPE CACACE
إنتر حقق فوزه الثالث على التوالي (الفرنسية)

تصدر إنتر ميلان الترتيب بعد حسمه ديربي مدينة ميلانو بفوزه على جاره ميلان 1-صفر الأحد في المرحلة الثالثة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وعلى ملعب جوزيبي مياتزا، قدم الفريقان عرضا متكافئا في الشوط الأول الذي انتهى سلبيا، لكن صاحب الأرض استغل إحدى الفرص وتمكّن من خطف النقاط الثلاث التي رفعت رصيده إلى تسع نقاط مقابل ثلاثة لجاره ميلان القابع في المركز الثاني عشر.

ويدين إنتر بفوزه الثالث على التوالي إلى الدولي الكولومبي فريدي غزوارين الذي تلقى كرة خارج المنطقة من دافيدي سانتون أطلقها قوية بيسراه استقرت على يمين الحارس الإسباني دييغو لوبيز في الدقيقة 58.

وفي مباراة أخرى, أفلت نابولي من الهزيمة أمام مضيفه إمبولي وخرج متعادلا معه 2-2 على ملعب كارلو كاستلياني. وهي النقطة الثانية لنابولي من تعادلين وخسارة، في حين حصل إمبولي على نقطته الأولى بعد خسارتين متتاليتين.

وتعادل هيلاس فيرونا مع ضيفه تورينو (2-2)، وصار تورينو شريكا لكييفو في ملاحقة إنتر المتصدر برصيد سبع نقاط.

وفشل باليرمو في تعميق جراح ضيفه والضيف الجديد على النخبة كاربي والانفراد بالصدارة بتعادله معه (2-2)، ورفع رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثاني، في حين تخلى كاربي عن المركز العشرين الأخير بحصوله على النقطة الأولى.

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

AS Roma's Juan Manuel Iturbe (C) scores against Frosinone during their Serie A soccer match in Frosinone, September 12, 2015. REUTERS/Giampiero Sposito

فاز روما على مضيفه فروزينوني الوافد من الدرجة الثانية بهدفين ضمن المرحلة الثالثة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، في حين حقق يوفنتوس أولى نقاطه بتعادله مع ضيفه كييفو فيرونا (1-1).

Published On 27/6/2016
ROME, ITALY - AUGUST 19: A fan kid of Roma flies the team's flag prior to the friendly football match between AS Roma and Fenerbahce, on August 19, 2014 at the Olympic Stadium in Rome, Italy.

أعلن نادي روما الإيطالي لكرة القدم أنه سيطلق الثلاثاء مبادرة “عطاء كرة القدم”، وهي مبادرة عالمية لجمع التبرعات بهدف دعم المنظمات التي تساعد اللاجئين ضحايا الاضطهاد والحروب.

Published On 28/6/2016
Italy's coach Antonio Conte reacts during the international friendly soccer match between Portugal and Italy at the Stade de Geneve, in Geneva, Switzerland, 16 June 2015.

بات أكثر من نصف عدد لاعبي دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم (كالتشيو) من الأجانب، وهو ما صعّب من مهمة المدير الفني للمنتخب أنطونيو كونتي وحدّ من خيارته.

Published On 28/6/2016
Juventus' Paul Pogba runs during their Serie A soccer match against Udinese at Juventus stadium in Turin August 23, 2015. REUTERS/Giampiero Sposito

تبلغ قيمة الفرنسي الدولي بول بوغبا لاعب وسط يوفنتوس أكثر من مئة مليون يورو (نحو 112 مليون دولار)، بحسب ما ذكره الرئيس التنفيذي لبطل إيطاليا جوزيبي ماروتا.

Published On 28/6/2016
المزيد من أندية
الأكثر قراءة