بواتينغ يلتحق بالماكينات الألمانية أمام سلوفاكيا

بواتينغ تعرض لإصابة في الساق في مباراة ألمانيا وإيرلندا الشمالية (رويترز)
بواتينغ تعرض لإصابة في الساق في مباراة ألمانيا وإيرلندا الشمالية (رويترز)

عاد مدافع منتخب ألمانيا جيروم بواتينغ إلى التدريب الجماعي لفريقه اليوم السبت بعد تجاوزه تأثير إصابة في العضلات، وبدا جاهزا لمواجهة سلوفاكيا غدا الأحد في دور الـ16 ببطولة أوروبا لكرة القدم.

وقال مدرب ألمانيا يواكيم لوف لمحطة "أي.آر.دي" التلفزيونية الألمانية "سيشارك بواتينغ غدا". 

وتعرض بواتينغ لإصابة في الساق قبيل نهاية مباراة ألمانيا وإيرلندا الشمالية، ومن ثم أحاطت الشكوك بمشاركته في مباراة سلوفاكيا.

ولم يتدرب بواتينغ مع الفريق أمس الجمعة وخاض حصة تدريبية منفردة شملت ركوب الدراجة والركض الخفيف، لكنه عاد إلى المران الجماعي اليوم السبت قبل توجه بعثة المنتخب الألماني إلى مدينة ليل في وقت لاحق.

وساعد بواتينغ (27 عاما) الذي جدد شراكته مع ماتس هوملز في قلب الدفاع بعدما فازا معا بكأس العالم 2014 مع منتخب ألمانيا، على الحفاظ على نظافة شباكه في بطولة أوروبا حتى الآن.

من جانب آخر ألمح لوف إلى إمكانية إجراء تغيير أو اثنين أمام سلوفاكيا.

وبات القائد باستيان شفاينشتايغر نجم وسط مانشستر يونايتد جاهزا للمشاركة بعد تعافيه بشكل كامل من إصابة في الركبة. وقال لوف إن "شفاينشتايغر يسير على الطريق الصحيح.. أنا سعيد من أجله"، وأضاف "إنه يتحسن.. لقد عمل على تقوية عجزه البدني". 

وفي دور الثمانية سيواجه الفائز من هذه المواجهة المنتصر في مباراة إسبانيا حاملة اللقب وإيطاليا.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

صعد منتخب بولندا إلى دور الثمانية لكأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2016) للمرة الأولى في تاريخه بعد فوزه على نظيره السويسري 5-4 بركلات الجزاء الترجيحية السبت في دور الـ16 للبطولة بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1.

25/6/2016

واصل منتخب ويلز مغامرته التاريخية ببطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2016) المقامة حاليا بفرنسا، عقب تأهله إلى دور الثمانية إثر فوزه 1-صفر على أيرلندا الشمالية في دور الـ16 للبطولة اليوم السبت على ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة باريس.

25/6/2016

يغيب لاعب وسط منتخب إيطاليا أنطونيو كاندريفا عن المواجهة المرتقبة ضد إسبانيا حاملة اللقب يوم الاثنين ضمن الدور ثمن النهائي من بطولة كأس أوروبا المقامة حاليا في فرنسا وذلك بداعي الإصابة.

25/6/2016
المزيد من بطولات رياضية
الأكثر قراءة