ثمن نهائي اليورو.. مواجهات نارية بين الكبار

كومبو إيطاليا وإسبانيا (رويترز)
إيطاليا وإسبانيا أقوى مواجهات ثمن نهائي اليورو (رويترز/الجزيرة)

يشهد دور الـ16 من بطولة أوروبا لكرة القدم مباريات من العيار الثقيل بين كبار أوروبا، أبرزها إيطاليا مع إسبانيا وكرواتيا مع البرتغال.

وتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني من المجموعات الست إضافة إلى أفضل أربع فرق تحتل المركز الثالث في المجموعات وهي: سلوفاكيا وإيرلندا الشمالية والبرتغال وجمهورية إيرلندا.

وفيما يلي جدول المواجهات

السبت 25 يونيو/حزيران الجاري:

سويسرا – بولندا

ويلز – إيرلندا الشمالية

كرواتيا – البرتغال

الأحد 26 يونيو:

فرنسا – إيرلندا

ألمانيا – سلوفاكيا

المجر – بلجيكا

الاثنين 27 يونيو:

إيطاليا – إسبانيا

إنجلترا – آيسلندا

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

Football Soccer - Italy v Republic of Ireland - EURO 2016 - Group E - Stade Pierre-Mauroy, Lille, France - 22/6/16 Republic of Ireland's Robbie Brady scores their first goal REUTERS/Carl Recine Livepic

أكمل منتخب إيرلندا عقد المتأهلين إلى دور الستة عشر لبطولة أوروبا لكرة القدم المقامة حاليا بفرنسا، عقب فوزه الثمين والمتأخر 1-صفر على نظيره الإيطالي في الجولة الثالثة الأخيرة بالمجموعة الخامسة التي شهدت أيضا فوز بلجيكا على السويد بالنتيجة ذاتها.

Published On 22/6/2016
Football Soccer - Italy v Sweden - EURO 2016 - Group E - Stadium de Toulouse, Toulouse, France - 17/6/16 Italy's Eder celebrates after scoring their first goal with Emanuele Giaccherini REUTERS/ Vincent Kessler Livepic

خطف اليوم المنتخب الإيطالي لكرة القدم فوزا ثمينا ومتأخرا 1-صفر على نظيره السويدي، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الخامسة بالدور الأول من بطولة كأس الأمم الأوروبية المقامة حاليا في فرنسا.

Published On 17/6/2016
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة