بيكهام: رونالدو سيعتزل بصفوف مانشستر يونايتد

Real Madrid's Cristiano Ronaldo controls a ball during their Spanish first division soccer match against Sevilla at Ramon Sanchez Pizjuan stadium in Seville, southern Spain, October 8, 2015. REUTERS/Marcelo del Pozo
التكهنات ازدادت حول عدم رضا النجم البرتغالي عن الدور الذي يلعبه مع الريال تحت قيادة بينيتيز (رويترز)

أعرب ديفيد بيكهام نجم المنتخب الإنجليزي السابق لكرة القدم اليوم السبت عن اعتقاده بأن الهداف  البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو سيعود مجددا إلى فريقه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي قبل أن ينهي مسيرته الرياضية.

ويرى بيكهام، الذي دافع عن ألوان الفريقين أن رونالدو ما زال يشعر بالسعادة مع الريال، ولكنه لا يساوره أدنى شك في عودة أفضل لاعب في العالم في العامين الماضيين إلى يونايتد مرة أخرى.

وصرح بيكهام للصحفيين في مؤتمر صحفي عقد اليوم عقب مباراة خيرية بمدينة مانشستر الإنجليزية "لقد قلت دائما إن رونالدو هو معشوق الجماهير هنا".

وأضاف قائد منتخب إنجلترا الأسبق "إن كريستيانو ليس مجرد موهبة عظيمة فقط، ولكنه أيضا لاعب مجتهد، والجمهور يقدر ذلك بالتأكيد".

وأوضح بيكهام "لقد واجه رونالدو بعض الانتقادات في بداية لعبه ليونايتد, وذلك بسبب الأسلوب الخاص والفريد الذي يلعب به".

واختتم النجم الإنجليزي السابق حديثه قائلا "ولكن لا أحد يعلم ماذا سيحدث في المستقبل".

وأصبح رونالدو في الفترة التي قضاها بالعاصمة الإسبانية معشوق جماهير النادي الملكي، ولا سيما بعدما بات الهداف التاريخي للفريق عقب تحطيمه الرقم القياسي السابق المسجل باسم راؤول غونزاليس نجم الفريق الإسباني السابق في أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

ورغم ذلك، ازدادت حدة التكهنات التي أشارت إلى عدم رضا النجم البرتغالي عن الدور الذي يلعبه مع الريال تحت قيادة مدرب الفريق رافاييل بينيتيز، مما دفع للحديث عن إمكانية عودته إلى مانشستر يونايتد بنهاية الموسم الحالي.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

رونالدو أسطورة ماديرا

سيكون عشاق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ابتداء من الأسبوع المقبل على موعد مع فيلم وثائقي يصور حياة أسطورة كرة القدم البرتغالية وصاحب لقب أحسن لاعب في العالم ثلاث مرات.

Published On 22/6/2016
MADRID, SPAIN - NOVEMBER 05: Cristiano Ronaldo (L) of Real Madrid CF receives the Golden Boot award from president of Real Madrid CF Florentino Perez (R) at Melia Castilla hotel on November 5, 2014 in Madrid, Spain. Cristiano Ronaldo's 31 strikes in La Liga last season have given him his third Golden Boot award. This year he has shared the award with FC Barcelona player Luis Suarez for the best scorer in Europe. Both players have scored the same number of goals thorough 2013-2014 season.

أغلق رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز الباب أمام كل من يريد شراء نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، وقال إن من يريد أن يفوز بخدمات اللاعب عليه دفع مليار دولار.

Published On 27/6/2016
Real Madrid's Portuguese striker Cristiano Ronaldo (L) celebrates after scoring the 2-0 lead against UD Levante during the Spanish Liga Primera Division soccer match played at Santiago Bernabeu stadium, in Madrid, Spain, 17 October 2015.

أصبح البرتغالي كريستيانو رونالدو أفضل هداف في تاريخ ريال مدريد، عندما ساهم اليوم في الفوز على ليفانتي 3-صفر بافتتاح المرحلة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

Published On 26/6/2016
المزيد من رياضي
الأكثر قراءة