هل إصابة رونالدو في التدريبات خطيرة؟

Football Soccer - Real Madrid Training Session - Valdebebas, Madrid, Spain - 24/5/16 Real Madrid's Cristiano Ronaldo (C) reacts during training session. REUTERS/Andrea Comas
رونالدو بدا غاضبا وغير مرتاح لدى مغادرته حصة التدريب (رويترز)

أظهرت الصور القادمة من تدريبات ريال مدريد إصابة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ووقوعه أرضا بعد كرة مشتركة مع حارس الفريق الاحتياطي كيكي كاسيلا.

وهرع أعضاء الفريق الطبي للفريق الملكي للاستعلام عن إصابة رونالدو، وساعدوه على الوقوف ومغادرة حصة التدريب قبل نهايتها بعشر دقائق، رغم أن الالتحام لم يبد قويا.

وخرج "الدون" غاضبا من الملعب وبدا غير مرتاح لدى عودته لغرف الملابس.

مصادر داخل النادي أكدت أن الإصابة في مقدمة فخذه اليسرى (رويترز)مصادر داخل النادي أكدت أن الإصابة في مقدمة فخذه اليسرى (رويترز)

وأشارت مصادر من داخل النادي إلى أن الإصابة هذه المرة كانت في مقدمة فخذه اليسرى، ولكنها ليست خطيرة، ولهذا سيتابع رونالدو تحضيراته لنهائي دوري الأبطال السبت المقبل.

وكان مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان أقر بأن رونالدو لم يشارك في التدريبات بشكل كامل ووصف الأمر بأنه نوع من الحذر والوقاية.

يذكر أن رونالدو شارك في جميع مباريات فريقه في الليغا ودوري الأبطال قبل أن يصاب بفخذه اليمنى ويغيب عن مباريات مهمة للفريق.

المصدر : الصحافة البريطانية

حول هذه القصة

A screen displays the medical report on the injury of Real Madrid's Portuguese forward Cristiano Ronaldo, who has a strained muscle in his right thigh, during a press conference al the Valdebebas sports complex near Madrid, Spain, 22 April 2016. Ronaldo will miss the Spanish Primera Division soccer match between Real Madrid and Rayo Vallecano on 23 April 2016.

كشف ريال مدريد -ثالث الدوري الإسباني (الليغا)- أن الإصابة التي أرغمت نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو على الخروج في الدقائق الأخيرة من المباراة ضد فياريال الأربعاء الماضي، هي شد عضلي.

Published On 3/6/2016
Real Madrid's Portuguese forward Cristiano Ronaldo (C) celebrates with his teammates after scoring team's third goal against Valencia CF during their Spanish Primera Division league match at Santiago Bernabeu's Stadium, in Madrid, Spain, 08 May 2016.

رغم تسجيله هدفين في مرمى فالنسيا الأحد الماضي ووصوله للهدف رقم مئتين في معقل الريال، فإن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يفشل -على ما يبدو- بالمحافظة على لقبه هدافا للدوري الإسباني.

Published On 3/6/2016
Real Madrid's Cristiano Ronaldo, left, talks with PSG headcoach Laurent Blanc after their Group stage of Champions League Group A soccer match at the Santiago Bernabeu stadium in Madrid, Spain, Tuesday, Nov.3, 2015. Real Madridd won 1-0. (AP Photo/Daniel Ochoa de Olza)

عادت التقارير الإخبارية لتربط بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وباريس سان جيرمان، ولكن هذه المرة من باب أن هناك “اتفاقا شفهيا” بين وكيل أعمال اللاعب وفريق العاصمة الفرنسية.

Published On 3/6/2016
Real Madrid's Portuguese forward Cristiano Ronaldo celebrates after scoring his first goal against Valencia CF during their Spanish Primera Division league match at Santiago Bernabeu's Stadium, in Madrid, Spain, 08 May 2016. Real Madrid won 3-2.

يسعى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لضرب عصفورين بحجر واحد، فهو يريد أن يمنح ريال مدريد لقب الليغا ويخطف لقب هدافها وهداف أوروبا أو يتقاسم الصدارة مع الأورغوياني لويس سواريز.

Published On 2/6/2016
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة