رونالدو: سأنهي مسيرتي في ريال مدريد

Real Madrid's Portuguese forward Cristiano Ronaldo arrives to the Riazor Stadium in Santiago at Galicia in Spain on 14 May 2016 to attend their last primera division liga match against Deportivo. Real Madrid and Barcelona will play two crucial matches to decide which of them will be proclaimed champions of the Spanish Liga.
رونالدو: ريال مدريد يتخذ قرارا ذكيا إذا عرض علي عقدا جديدا (الأوروبية)

قال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إنه يرغب في إنهاء مسيرته الكروية مع ريال مدريد، وحث فريق العاصمة على تجديد عقده.

وفي مقابلة تلفزيونية، قال "الدون" إن "ريال مدريد يتخذ قرارا ذكيا إذا عرض علي عقدا جديدا".

وأضاف "أريد البقاء هنا، كانت هناك لحظات جيدة وأخرى سيئة، وقبل أربع سنوات لم أكن سعيدا لكن الآن لا يمكن أن أفكر في ناد لأكون فيه أفضل من ريال مدريد، لا يوجد فريق مثله".

وتابع أنه "قبل أربع سنوات لم تعجبني بعض الأشياء التي كانت تحدث، لكنني الآن سعيد حقا".

ومدد رونالدو عقده مع ريال في 2013 ليظل في النادي حتى 2018.

والعام الماضي تكهنت وسائل إعلام إسبانية بأن رونالدو يضغط من أجل الانتقال إلى باريس سان جيرمان بعدما تبادل عبارات الإطراء مع مدرب الفريق الباريسي لوران بلان عندما واجه الفريق الملكي بدوري الأبطال.

لكنه قال أمس إنه ليس مهتما بالانضمام إلى بطل فرنسا، وخلص "يجب ألا يفكر الجميع في الأمر، لأن ريال مدريد هو الأفضل".

ونجح رونالدو في تجاوز راوول غونزاليس في وقت سابق هذا الموسم ليصبح هداف الريال عبر العصور، ويوم السبت القادم يأمل أن يقود الفريق لإحراز لقبه 11 في كأس أوروبا عندما يواجه أتلتيكو مدريد بنهائي دوري الأبطال في ميلانو.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

يبدو أن أليكس فيرغسون أسطورة التدريب الإنجليزية والمدرب السابق لمانشستر يونايتد يحن إلى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي لعب تحت قيادته ستة مواسم (2003-2009)، ويفضله على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

2/6/2016

لا يختلف اثنان من متابعي الساحرة المستديرة على أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أحد أبرز اللاعبين الذين مروا بتاريخ الكرة وسيبقى ما حققه في هذه اللعبة حديث الشارع الكروي لعقود.

2/6/2016
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة