البرتغال تكتفي بالتعادل مع النمسا وترهن حظوظها باليورو

Football Soccer - Portugal v Austria - EURO 2016 - Group F - Parc des Princes, Paris, France - 18/6/16 Portugal's Cristiano Ronaldo scores a goal which is later disallowed REUTERS/Christian Hartmann Livepic
البرتغال ستواجه مع المجر في الجولة الأخيرة بينما تلعب النمسا مع آيسلندا (رويترز)
خيم التعادل السلبي على المباراة التي جمعت المنتخب البرتغالي بنظيره النمساوي السبت في المرحلة الثانية من منافسات المجموعة السادسة ضمن بطولة أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2016) المقامة حاليا في فرنسا.

ورفع منتخب البرتغال رصيده إلى نقطتين في المركز الثالث بينما حقق منتخب النمسا أول نقطة له في البطولة وبقي في المركز الرابع الأخير.

وكان منتخب المجر قد واصل تصدره للمجموعة حيث تعادل مع منتخب آيسلندا 1-1 في وقت سابق، ليرفع رصيده إلى أربع نقاط في صدارة الترتيب بفارق نقطتين عن آيسلندا.

وتلتقي البرتغال مع المجر في الجولة الأخيرة من دور المجموعات الأربعاء المقبل، بينما تلعب النمسا مع آيسلندا في نفس التوقيت. 

‪‬  رونالدو خاض مباراته الدولية رقم 128 ليصبح أكثر اللاعبين تمثيلا  للمنتخب البرتغالي(رويترز)‪‬  رونالدو خاض مباراته الدولية رقم 128 ليصبح أكثر اللاعبين تمثيلا  للمنتخب البرتغالي(رويترز)

رقم قياسي لرونالدو
وكان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على موعد مع التاريخ السبت بعدما عادل الرقم القياسي في عدد مرات المشاركة بمباريات كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم، الذي يتقاسمه مع حارس المرمى الهولندي السابق إيدوين فان درسار والظهير الفرنسي السابق ليليان تورام.

فقد سجل رونالدو ظهوره الـ16 في بطولات اليورو، وباتت الفرصة مواتية أمامه للانفراد بالرقم القياسي حينما يلتقي المنتخب البرتغالي مع نظيره المجري الأربعاء المقبل في مدينة ليون.

كما خاض مباراته الدولية رقم 128 ليصبح أكثر اللاعبين تمثيلا للمنتخب البرتغالي، متفوقا بفارق مباراة واحدة على الرقم القياسي السابق الذي كان يحمله النجم السابق لويس فيغو.

المصدر : وكالات