لاتسيو يسقط فيورنتينا في عقر داره

Lazio's players celebrate the 0-2 lead during the the Italian Serie A soccer match between ACF Fiorentina and SS Lazio at Artemio Franchi Stadium in Florence, Italy, 09 January 2016.
لاتسيو رفع رصيده إلى 27 نقطة وارتقى إلى المركز التاسع (الأوروبية)

فشل فريق فيورنتينا في انتزاع صدارة الدوري الإيطالي مؤقتا، بعد خسارته على أرضه ووسط جماهيره من ضيفه لاتسيو 1-3، في المباراة التي جمعتهما السبت في الجولة الـ19 من الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم.

وتوقف رصيد فيورنتينا عند 38 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف عن نابولي صاحب المركز الثاني وبفارق نقطة عن إنتر ميلان المتصدر.

في المقابل رفع لاتسيو رصيده إلى 27 نقطة وقفز للمركز التاسع بفارق الأهداف عن إمبولي صاحب المركز الثامن.

وسجل أهداف لاتسيو بالدي دياو كايتا وسيرجي ميلينكوفيتش سافيتش وفيليب أندرسون في الدقائق 47 والثالثة والسابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة.

بينما سجل هدف فيورنتينا الوحيد فاكواندو رونكاليا في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

فوز كاربي
وصدم كاربي الوافد الجديد وصيف القاع ضيفه أودينيزي وأسقطه 2-1.

وهذا الفوز الثالث لكاربي فقط في مرحلة الذهاب، في حين فشل أودينيزي في الارتقاء مؤقتا إلى النصف الأول من الترتيب.

فعلى ملعب "ألبرتو باراليا"، سجل لورنتسو باتشيوتي (26) ولورنتسو لولو (70) هدفي كاربي، والكولومبي دوفان زاباتا (72) هدف أودينيزي.

وعلى الملعب الأولمبي في العاصمة، اكتفى روما الخامس وصيف البطل في الموسمين الماضيين وضيفه ميلان السادس بنقطة واحدة من تعادلهما 1-1، فصار رصيد الأول 34 نقطة مقابل 29 للثاني.

وتقدم روما في وقت مبكر بعدما نفذ البوسني ميراليم بيانيتش ركلة حرة تابعها الألماني أنطونيو روديغر في الشباك (4). وفي مستهل الشوط الثاني أدرك ميلان التعادل بواسطة السلوفاكي يوراي كوسكا الذي تابع برأسه كرة عرضية من الياباني كيسوكي هوندا (50).

ترتيب فرق الصدارة:
1- إنتر ميلان 39 نقطة من 18 مباراة
2- نابولي 38 من 18
3- فيورنتينا 38 من 19
4- يوفنتوس 36 من 18
5- روما 34 من 19

المصدر : وكالات

المزيد من بطولات رياضية
الأكثر قراءة