بلباو يفوز بثلاثية على فياريال بكأس إسبانيا

Athletic Bilbao's Inigo Lekue (R) in action against Villarreal's defender Eric Bertrand Bailly (L) during the Spanish King's Cup round of 16 soccer match between Athletic Bilbao and Villarreal CF in Bilbao, Spain, 06 January 2016. Bilbao won 3-2.
أتلتيك بلباو قلب تأخره بهدفين إلى فوز بثلاثة أهداف على فياريال (الأوروبية)

تغلب فريق أتلتيك بيلباو اليوم الأربعاء 3-2 على ضيفه فياريال في ذهاب دور الـ16 لبطولة كأس ملك إسبانيا، بعد أن تمكن من العودة في النتيجة وتحقيق الفوز في مباراة اتسمت بالإثارة الشديدة.

ورغم قيام الفريقين بالدفع بعدد كبير من اللاعبين البدلاء، جاء اللقاء حماسيا ورائعا للغاية بين طرفيه اللذين تمتعا بالجدية والطموح.

ودانت السيطرة في الشوط الأول لفياريال، الذي أنهى ذلك الشوط بالتقدم بهدفين نظيفين عن طريق لاعبيه ليو بابتيستاو (16) وسامو غارسيا (37)، كما تألق في تنفيذ الهجمات المرتدة بشكل كبير.

وانقلب الحال رأسا على عقب في الشوط الثاني، حيث أظهر أتلتيك بيلباو شراسة غير عادية وتحلى بثقة كبيرة في قدرته على العودة في النتيجة.

ونجح أنياكي وليامز في الدقيقة 54 من اللقاء في تقليص الفارق لصالح أتلتيك بيلباو قبل أن يضيف المهاجم البديل أرتيز إدوريز هدف التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 67.

ولم يترك أتلتيك بيلباو الشعور بالرضا والاكتفاء بتحقيق التعادل يسيطر على نفوس لاعبيه، بل على النقيض تماما انتفض الفريق بقيادة المدير الفتي أرنيستو فالفيردي ساعيا لإدراك هدف الفوز، وهو ما نجح في تحقيقه قبل عشر دقائق من النهاية عن طريق اللاعب إيمريك لابورتي.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

Athletic Bilbao's defender Xabier Etxeita (L) in action against Panamanian defender Roberto Chen (R) of RB Linense during the Spanish King's Cup round of 32 second leg soccer match between Athletic Bilbao and RB Linense at San Mames' stadium in Bilbao, Spain, 16 December 2015.

لحق أتلتيك بلباو بقافلة المتأهلين إلى دور الستة عشر في مسابقة كأس ملك إسبانيا بفوزه الكاسح بسداسية نظيفة على ريال لينينسي الأربعاء في إياب دور الـ32 للمسابقة.

Published On 3/6/2016
Real Madrid's Russian player Denis Cheryshev (L) and Sergio Martinez Mantecon (R) of Cadiz FC in action during the first leg match of the King's Cup round of 32th played at Ramon de Carranza stadium in Cadiz, Andalusia, Spain on 02 December.

أعلنت لجنة الاستئناف بالاتحاد الإسباني لكرة القدم الخميس، رفض التماس ريال مدريد عدم استبعاده من منافسات كأس الملك بسبب إشراكه لاعبا موقوفا في مباراة ذهاب الدور 32 أمام قادش.

Published On 4/6/2016
SUP2709 - LVIV, -, UKRAINE : Real Madrid's players pose ahead of the the UEFA Champions League group A football match between Shakhtar Donetsk and Real Madrid in Lviv on November 25, 2015. AFP PHOTO / SERGEI SUPINSKY

استبعد اتحاد الكرة الإسباني ريال مدريد من مسابقة كأس الملك بدعوى إشراكه لاعبا موقوفا في مباراة ذهاب الدور الـ32 أمام قادش يوم الأربعاء.

Published On 3/6/2016
المزيد من أندية
الأكثر قراءة