سان جيرمان يتأهل لثمن نهائي كأس فرنسا

1797 - Paris, Paris, FRANCE : Paris Saint-Germain's Brazilian defender David Luiz (C) celebrates with teammates after scoring a goal during the French Cup football match Paris Saint-Germain (PSG) vs Toulouse (TFC) on January 19, 2016 at the Parc des Princes stadium in Paris. AFP PHOTO / KENZO TRIBOUILLARD
إبراهيموفيتش يسجل هدف الفوز لباريس سان جيرمان في الدقيقة 89 (الفرنسية)

انتزع فريق باريس سان جيرمان بطاقة التأهل لدور الـ16 من بطولة كأس فرنسا بعد فوزه الصعب على تولوز 2-1 مساء الثلاثاء في دور الـ32 من المسابقة. 

وتقدم تولوز بهدف سجله فرانسوان موباندجي في الدقيقة 11، وتعادل ديفد لويز لباريس سان جيرمان في الدقيقة 54 قبل أن يسجل زلاتان إبراهيموفيتش الهدف الثاني لفريقه من ضربة جزاء في الدقيقة 89.

نتائج أخرى
وشهد هذا الدور أيضا تأهل فريق أجاكسيو إثر تغلبه على غانغان 3-صفر.

وسجل أهداف أجاكسيو الثلاثة خالد بوطيبة (هاتريك) في الدقائق 5 و21 و49.

وفجّر فريق بورج بيروناس، أحد أندية الدرجة الثانية، مفاجأة من العيار الثقيل بإطاحته بفريق رين من البطولة بعدما تغلب عليه 3-1.

وتقدم رين بهدف سجله ستيفن موريرا في الدقيقة 21 قبل أن يسجل بورج بيروناس ثلاثة أهداف متتالية عن طريق جوليان بيجو ولخضر بوساحة وبي ساني، من ضربة جزاء، في الدقائق 48 و80 والدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وفاز بوردو على آنجيه 2-1 وسجل هدفي بوردو فيريرا جوسي وإنزو كريفيلي في الدقيقتين 45 و58، بينما سجل هدف آنجيه الوحيد بيلى كيتكوفومفون في الدقيقة 69.

وبذات النتيجة فاز سوشو على باستيا 2-1 وسجل هدفي سوشو أدولف تيكو ورفاييل كاسيرس في الدقيقتين 27 و90، بينما سجل هدف باستيا الوحيد فرانسوا كامانو في الدقيقة 36.

وفي مباراة أخرى، فاز فريق سار يونيون على نيور بهدف نظيف سجله اللاعب شيرمان في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

Paris Saint Germain player Zlatan Ibrahimovic controls the ball during the French soccer Ligue 1 match between Paris Saint Germain (PSG) and Olympique Lyonnais (OL) at the Parc des Princes stadium in Paris, France, 13 December 2015.

حقق باريس سان جيرمان حامل اللقب فوزا هزيلا على مضيفه واسكويهال من الدرجة الرابعة 1-صفر اليوم في الدور الـ32 لكأس فرنسا في كرة القدم.

Published On 6/6/2016
680 - Paris, Paris, FRANCE : Paris Saint-Germain's players celebrate after their French midfielder Adrien Rabiot (3rd L) scored goal during the French League Cup quarter final football match between Paris Saint-Germain (PSG) and Lyon (OL) on January 13, 2016 at the Parc des Princes stadium in Paris. AFP PHOTO / THOMAS SAMSON

واصل باريس سان جيرمان رحلة الدفاع عن لقبه بكأس رابطة الدوري الفرنسي وتأهل إلى المربع الذهبي للبطولة بالفوز 2 -1 على ليون الأربعاء في دور الثمانية للبطولة.

Published On 6/6/2016
المزيد من أندية
الأكثر قراءة