تعادل فالنسيا وفوز إشبيلية بكأس إسبانيا

Valencia CF's striker Paco Alcacer (R) jubilates his goal against Las Palmas during their quarters finals first leg match of the Spanish King's Cup played at Mestalla stadium in Valencia, eastern of Spain on 21 January 2016.
قائد فالنسيا باكو ألكاسير (يمين) محتفلا بهدف التعادل مع زملائه (الأوروبية)

تعادل فالنسيا مع ضيفه لاس بالماس 1-1 في حين فاز إشبيلية على ضيفه ميرانديس من الدرجة الثانية 2-صفر مساء الخميس، في ذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا لكرة القدم.

على ملعب المستايا، تقدم لاس بالماس بهدف بعدما حول الفرنسي ويلفريد زاهيبو كرة بالخطأ في مرمى فريقه (38).

وفي الشوط الثاني، أدرك قائد فالنسيا باكو ألكاسير التعادل بتسديدة قوية من خارج المنطقة (61).

وعلى ملعب رامون سانشيز بيزخوان، افتتح إشبيلية التسجيل عبر الفرنسي ستيفن نزونزي (20). وأضاف فيتولو الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع (90+4).

وكان برشلونة حامل اللقب قد تغلب على مضيفه أتلتيك بلباو 2-1 الأربعاء، بينما تعادل أتلتيكو مدريد مع مضيفه سلتا فيغو سلبيا.

ويقام إياب ربع النهائي يومي 27 و28 يناير/كانون الثاني الجاري.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

FC Barcelona's Argentinian striker Lionel Messi celebrates after scoring by penalty kick against Athletic Bilbao during to the Spanish Primera Division soccer match at Camp Nou stadium in Barcelona, northeastern Spain, 17 January 2016.

تحوم الشكوك حول مشاركة مهاجم برشلونة ليونيل ميسي أمام أتلتيك بلباو في ذهاب دور الثمانية من بطولة كأس ملك إسبانيا بسبب معاناته من إصابة عضلية في الساق اليمنى.

Published On 15/6/2016
FC Barcelona's Lionel Messi of Argentina, right, controls the ball in front of Athletic Bilbao's Gorka Elustondo, during their Spanish La Liga soccer match, at San Mames stadium in Bilbao, northern Spain, Sunday, Aug. 23, 2015. FC Barcelona won the match 1-0. (AP Photo/Alvaro Barrientos)

أسفرت قرعة بطولة كأس ملك إسبانيا التي أجريت الجمعة عن وقوع برشلونة في مواجهة أتلتيك بلباو في دور الثمانية، لتكون بمثابة إعادة للمباراة النهائية في النسخة الأخيرة.

Published On 16/6/2016
FC Barcelona's striker Munir El Haddadi (R) jubilates his goal against RCD Espanyol during their Spanish King's Cup round 16 second leg soccer match played at Power8 Stadium in Cornella-El Prat, Barcelona, Spain, 13 January 2016.

واصل برشلونة مشوار الدفاع عن اللقب وبلغ ربع نهائي مسابقة كأس الملك لكرة القدم بفوزه على جاره إسبانيول 2-صفر في أحد دربيات عاصمة كاتالونيا الأربعاء في إياب ثمن النهائي.

Published On 16/6/2016
المزيد من رياضي
الأكثر قراءة