ميلان ينفرد بوصافة الكالتشيو

لابادولا منح الفوز وثلاث نقاط ثمينة لميلان (رويترز)
لابادولا منح الفوز وثلاث نقاط ثمينة لميلان (رويترز)

قاد جيانلوكا لابادولا فريقه ميلان للصعود إلى وصافة الدوري الإيطالي لكرة القدم (الكالتشيو) بعد أن منحه الفوز 2-1 على ضيفه كروتوني اليوم الأحد في المرحلة الخامسة عشرة من المسابقة.

وعلى ملعب سان سيرو، تقدم دييغو فالتشينيلي بهدف لكروتوني في الدقيقة 26، ثم تعادل الكرواتي ماريو بازاليتيش لميلان في الدقيقة 41. وأهدر مباي نيانغ ضربة جزاء لفريق ميلان في الدقيقة 53.

وظل التعادل (1-1) قائما حتى قبل أربع دقائق من النهاية، لكن لابادولا -القادم من صفوف بيسكارا في فترة الانتقالات الصيفية الماضية- كان عنده الحل وسجل هدف الفوز القاتل لميلان عبر تسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وهو الفوز الثاني على التوالي لميلان والعاشر هذا الموسم، مما رفع رصيد النادي إلى 32 نقطة ليتقدم إلى المركز الثاني بفارق أربع نقاط خلف يوفنتوس المتصدر وبعيدا بثلاث نقاط عن صاحب المركز الثالث روما.

وزادت أوضاع كروتوني تعقيدا حيث ظل الفريق في المركز التاسع عشر قبل الأخير برصيد ست نقاط متساويا في رصيد النقاط مع باليرمو متذيل الترتيب.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

أعلن روما صاحب المركز الثاني في الدوري الإيطالي لكرة القدم الجمعة أن مهاجمه المصري محمد صلاح سيغيب عن مواجهة الدربي مع لاتسيو الأحد بسبب الإصابة.

2/12/2016

سحق نابولي ضيفه إنتر ميلان بثلاثية نظيفة في افتتاح المرحلة الـ15 من الدوري الإيطالي لكرة القدم. وارتقى أصحاب الأرض إلى المركز الخامس بعدما رفعوا رصيدهم إلى 28 نقطة بالتساوي مع لاتسيو وأتالانتا، وبفارق خمس نقاط عن يوفنتوس المتصدر ونقطة عن كل من روما وميلان.

2/12/2016

وضع يوفنتوس -حامل اللقب والمتصدر- حدا لمفاجآت ضيفه أتالانتا وأسقطه 3-1 في المرحلة الـ15 من الدوري الإيطالي لكرة القدم. وهذه أول خسارة لأتالانتا بعد ستة انتصارات متتالية، بينما عوض يوفنتوس، حامل اللقب في المواسم الخمسة الماضية، خسارة جنوى الأخيرة (1-3).

3/12/2016

كشف نادي يوفنتوس حامل لقب ومتصدر الدوري الإيطالي لكرة القدم أن مدافعي الفريق داني ألفيش وليوناردو بونوتشي سيخضعان للمتابعة في الأيام المقبلة بعد أن تعرضا للإصابة في مباراة الفريق أمام مضيفه جنوى مساء الأحد في المرحلة الـ14 من الدوري.

28/11/2016
المزيد من أندية
الأكثر قراءة