أتلتيكو يسقط في فخ التعادل وإشبيلية يخسر

غريزمان فشل في منح نقاط الفوز للروخيبلانكوس (رويترز)
غريزمان فشل في منح نقاط الفوز للروخيبلانكوس (رويترز)

أهدر أتلتيكو مدريد نقطتين على ملعبه بعدما تعادل مع ضيفه إسبانيول دون أهداف في المرحلة الـ14 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وحصد أتلتيكو نقطة واحدة ليرفع رصيده إلى 25 نقطة في المركز الرابع بفارق تسع نقاط خلف المتصدر ريال مدريد، كما رفع إسبانيول رصيده إلى 19 نقطة في المركز الـ12.

وفجّر غرناطة مفاجأة من العيار الثقيل وحقق انتصاره الأول في الليغا هذا الموسم بفوز ثمين 2-1 على إشبيلية في افتتاح مباريات المرحلة.

وانتزع غرناطة الفوز الأول له في البطولة هذا الموسم بعد خمسة تعادلات وتسع هزائم، ليكرر ما فعله في مباراته على الملعب نفسه أمام إشبيلية أيضا في الدور الأول من المسابقة الموسم الماضي.

وأنهى غرناطة الشوط الأول لصالحه بهدف سجله أندرياس بيريرا (27) ثم أحرز ديفد لومبان الهدف الثاني للفريق (56)، بينما سجل وسام بن يدر هدف إشبيلية الوحيد من ضربة جزاء في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

ورفع غرناطة رصيده إلى ثماني نقاط ليتقدم إلى المركز الـ19 قبل الأخير، وتجمد رصيد إشبيلية عند 27 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة فقط خلف برشلونة الثاني. 

وفي مباراة أخرى، تعادل ليغانيس مع ضيفه فياريال سلبيا ليرفع الأول رصيده إلى 14 نقطة في المركز الـ15 مقابل 23 نقطة لفياريال في المركز الخامس.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

كشف البرتغالي كريستيانو رونالدو أن مهاجم فرنسا وأتلتيكو مدريد اللاعب أنطوان غريزمان قال له إنه يكرهه، وفي موضوع منفصل أكد “الدون” أنه واثق من نيله الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم للمرة الرابعة في مسيرته.

22/11/2016

طمأن نادي أتلتيكو مدريد أنصاره حول إصابة نجمه الفرنسي أنطوان غريزمان، غير أنه لم يُزل الشكوك حول إمكانية غياب اللاعب عن القمة المرتقبة مع الجار ريال مدريد السبت المقبل.

14/11/2016
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة