كلوب غير مهتم بضم تشامبرلين إلى ليفربول

كلوب أكد أن فريقه ليس لديه أي شيء يتحدث عنه بشأن التعاقد مع أوكسلايد-تشامبرلين (الأوروبية)
كلوب أكد أن فريقه ليس لديه أي شيء يتحدث عنه بشأن التعاقد مع أوكسلايد-تشامبرلين (الأوروبية)

نفى المدرب الألماني يورغن كلوب اهتمام فريقه ليفربول الإنجليزي بضم لاعب وسط أرسنال الدولي أليكس أوكسلايد-تشامبرلين، واصفا التقارير التي تتحدث عن أن الصفقة ستتم الشهر المقبل بـ"السخيفة".

وأشارت وسائل الإعلام البريطانية إلى أن ليفربول سيحاول التعاقد مع أوكسلايد-تشامبرلين عندما يفتح باب الانتقالات الشتوية الشهر المقبل، إلا أن كلوب أكد أمس الخميس أنه غير مهتم باللاعب البالغ من العمر 23 عاما، مضيفا "أنا لا أتطرق عادة إلى الشائعات المتعلقة بالتعاقدات لكني سأقوم باستثناء هذه المرة، إنها سخافة".

وأكد كلوب أن فريقه ليس لديه أي شيء يتحدث عنه بشأن التعاقد مع أوكسلايد-تشامبرلين، متوجها إلى وسائل الإعلام بالقول "أنتم سلكتم المسار الذي تريدونه (في الحديث عن السعي للتعاقد مع اللاعب)، بإمكانكم أن تفعلوا ما تشاؤون، لكن من جهتنا ليس هناك أي شيء نتحدث عنه".

وجاء حديث كلوب عشية اللقاء المرتقب بين ليفربول وضيفه مانشستر سيتي غدا السبت.

وتكتسي المواجهة أهمية كبيرة لأن ليفربول يحتل المركز الثاني في الدوري الممتاز أمام مانشستر سيتي الثالث وبفارق ست نقاط عن تشيلسي المتصدر.

وسيفتقد ليفربول في هذه المباراة قلب الدفاع الكاميروني جويل ماتيب وصانع الألعاب البرازيلي فيليبي كوتينيو بسبب الإصابة، وذلك حسب ما أكد كلوب.

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

حسم ليفربول مباراة الدربي مع مضيفه إيفرتون بهدف متأخر في ختام المرحلة الـ17 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، واستعاد المركز الثاني رافعا رصيده إلى 37 نقطة بفارق ست نقاط خلف تشلسي المتصدر.

20/12/2016

قال يورغن كلوب مدرب ليفربول المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الجمعة، إنه على الأرجح لن يقوم بأي تحركات كبرى في فترة الانتقالات الشتوية رغم الإصابات ومشاركة ساديو ماني في كأس الأمم الأفريقية القادمة.

23/12/2016

حوّل ليفربول تأخره بهدف أمام ضيفه ستوك سيتي إلى فوز كبير بنتيجة 4-1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

27/12/2016
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة