مورينيو يستبعد إحراز لقب الدوري الإنجليزي

Britain Football Soccer - Manchester United v Arsenal - Premier League - Old Trafford - 19/11/16 Manchester United manager Jose Mourinho reacts after a penalty is not awarded to his side Action Images via Reuters / Jason Cairnduff Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.
مورينيو: قد لا نتمكن من تعويض الفارق الذي ربما أصبح كبيرا جدا (رويترز)

قال مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو إن فريقه ربما لا يتمكن من المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في الموسم الحالي، في الوقت الذي يتخلف فيه بفارق 11 نقطة عن تشلسي المتصدر بعد أول 13 جولة من الموسم.

وفاز يونايتد مرتين فقط في آخر عشر مباريات خاضها في الدوري، وهو يحتل المركز السادس بين فرق البطولة العشرين نتيجة تراجع أداء لاعبيه أمام المرمى.

وقال مورينيو في تصريحات إعلامية "على مستوى الدوري لم نحرز الأهداف التي تتناسب مع أدائنا، ولا شك في أننا نتحسن. نحن نعرف ما نريده وهو التتويج باللقب".

وأضاف المدرب البرتغالي "وربما لن نتمكن من تحقيق ذلك في الموسم الحالي. في كرة القدم لا يمكن الجزم بشيء، لكننا قد لا نتمكن من تعويض الفارق الذي ربما أصبح كبيرا جدا".

وعندما تولى مورينيو المهمة خلفا للهولندي لويس فان خال في يوليو/تموز الماضي، قال إن هدفه هو الفوز بلقب الدوري في موسمه الأول مع النادي.

وعن ذلك أوضح مورينيو "في بعض الأحيان عندما يتولى مدرب تدريب فريق لا تكون هناك فوارق كبيرة بين الأسلوبين، وفي هذه الحالة يحتاج المدرب الجديد إلى بعض اللمسات الصغيرة والاستفادة كثيرا مما هو موجود بالفعل.. لكننا حاليا نحاول القيام بشيء مختلف تماما".

وقال مورينيو "ربما تمكنا من تحقيق نتائج أفضل لو لم نكن نحاول السير في الاتجاه المعاكس. وأنا هنا لا أتحدث عن النظام الخططي بل أتحدث عن الطريقة التي يريد الفريق اللعب بها، وهذا هو أصعب شيء يمكن تغييره في كرة القدم".

وسيستعيد فريق مورينيو جهود لاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا ومواطنه مروان فيلايني بعد انتهاء إيقافهما، لكن القائد واين روني سيغيب عن مباراة فريقه أمام إيفرتون -فريقه السابق- غدا الأحد بسبب الإيقاف أيضا.

كما سيعود مورينيو نفسه لقيادة فريقه من على خط التماس بعد انتهاء إيقافه مباراة واحدة.

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

Britain Football Soccer - Manchester United v West Ham United - Premier League - Old Trafford - 27/11/16 Manchester United manager Jose Mourinho kicks a water bottle Action Images via Reuters / Carl Recine Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please cont

سجل مانشستر يونايتد تعثرا جديدا حين فرض عليه التعادل على ملعبه (1-1) من طرف ضيفه ويست هام، في مباراة شهدت طرد مدرب مانشستر جوزيه مورينيو وعودة الألماني باستيان شفانشتايغر إلى قائمة المباراة.

Published On 27/11/2016
Britain Football Soccer - Manchester United v West Ham United - Premier League - Old Trafford - 27/11/16 Manchester United manager Jose Mourinho is sent to the stands by referee Jonathan Moss Action Images via Reuters / Carl Recine Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

وجّه الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم تهمة سوء السلوك إلى مدرب مانشستر يونايتد البرتغالي جوزيه مورينيو بعد طرده في المباراة التي تعادل فيها فريقه مع ضيفه وست هام يونايتد 1-1 في الدوري الممتاز الأحد الماضي.

Published On 29/11/2016
Britain Football Soccer - Manchester United v West Ham United - Premier League - Old Trafford - 27/11/16 Manchester United manager Jose Mourinho kicks a water bottle Action Images via Reuters / Carl Recine Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please cont

يبدو أن مدرب مانشستر يونايتد، البرتغالي جوزيه مورينيو، لا يتعظ أبدا ويواصل “مشاغباته” واعتراضاته على الحكام التي تكلفه الطرد وعقوبة عدم إدارة الفريق من مقاعد البدلاء.

Published On 30/11/2016
Manchester United's Henrikh Mkhitaryan in action during the English Premier League soccer match between Manchester United and Manchester City at Old Trafford, Manchester, Britain, 10 September 2016. EPA/PETER POWELL EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or 'live' services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications

رغم كل المحاولات أصر هينريك مخيتاريان على الرحيل من دورتموند إلى مانشستر يونايتد، آملا في مستقبل وردي. لكن الحقيقة جاءت مؤلمة، فحتى الآن يجلس النجم الأرميني احتياطيا لدى جوزيه مورينيو. فهل كان هذا الأمر متوقعا؟

Published On 29/10/2016
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة