ليفربول يهزم ستوك ويتمسك بالوصافة

ليفربول متمسك بملاحقة تشلسي المتصدر والبعيد عنه بفارق ست نقاط (رويترز)
ليفربول متمسك بملاحقة تشلسي المتصدر والبعيد عنه بفارق ست نقاط (رويترز)

حوّل ليفربول تأخره بهدف أمام ضيفه ستوك سيتي إلى فوز كبير بنتيجة 4-1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتقدم ستوك سيتي بهدف سجله جوناثان ولترز في الدقيقة 12، وتعادل آدم لالانا في الدقيقة 35، قبل أن يضيف ربوبرتو فيرمينو الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 44، لينتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول 2-1.

وفي الشوط الثاني سجل ليفربول هدفين، الأول عن طريق جيانيللي إمبولا لاعب ستوك، الذي سجله بالخطأ في مرماه في الدقيقة 59، وأضاف دانيل ستوريدج الهدف الثاني في الدقيقة 70.

ورفع ليفربول رصيده إلى 40 نقطة في المركز الثاني بفارق ست نقاط عن تشلسي المتصدر، في وقت توقف رصيد ستوك سيتي عند 21 نقطة في المركز الثالث عشر.

يشار إلى أن هذا الفوز هو الثالث على التوالي لليفربول والثاني عشر له هذا الموسم مقابل التعادل في أربع مباريات والخسارة في مباراتين.

في حين تعد هذه الخسارة هي الأولى لستوك سيتي بعد التعادل في المباراتين السابقتين، والسابعة له هذا الموسم مقابل الفوز في خمس مباريات والتعادل في ست.

ويلتقي ليفربول بضيفه مانشستر سيتي يوم السبت المقبل في الجولة التاسعة عشر، في حين يلعب ستوك سيتي مع مضيفه تشلسي.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

حسم ليفربول مباراة الدربي مع مضيفه إيفرتون بهدف متأخر في ختام المرحلة الـ17 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، واستعاد المركز الثاني رافعا رصيده إلى 37 نقطة بفارق ست نقاط خلف تشلسي المتصدر.

20/12/2016

واصل ليفربول نزيف النقاط بعدما سقط في فخ التعادل 2-2 مع ضيفه ويستهام يونايتد، الأحد في المرحلة الـ15 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

11/12/2016

قال يورغن كلوب مدرب ليفربول المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الجمعة، إنه على الأرجح لن يقوم بأي تحركات كبرى في فترة الانتقالات الشتوية رغم الإصابات ومشاركة ساديو ماني في كأس الأمم الأفريقية القادمة.

23/12/2016
المزيد من بطولات رياضية
الأكثر قراءة