كوستا يقود تشلسي للفوز الـ 11 على التوالي

كوستا سجل هدف المباراة الوحيد في الشوط الأول (رويترز)
كوستا سجل هدف المباراة الوحيد في الشوط الأول (رويترز)
واصل دييغو كوستا المهاجم الإسباني الدولي ممارسة هوايته في هز الشباك وسجل هدفه الخمسين بقميص فريق تشلسي، ليقوده اليوم لفوز ثمين بهدف على مضيفه كريستال بالاس، في افتتاح مباريات المرحلة الـ 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وبهذا حقق فريق "البلوز" الفوز الـ 11 له على التوالي في المسابقة، ليعزز تصدره لجدول الترتيب، رافعا رصيده إلى 43 نقطة وموسعا الفارق مع ليفربول وأرسنال إلى تسع نقاط لحين انتهاء مباريات المرحلة.

وتجمد رصيد كريستال بالاس عند 15 نقطة في المركز الـ 16 بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي، وهي الثامنة له في آخر عشر مباريات في المسابقة.

وسجل كوستا هدف الفوز لتشلسي في الدقيقة (43) من المباراة التي شهدت أداء متوسط المستوى من الفريقين.

ورغم الفوز الثمين في مباراة اليوم، سيفتقد تشلسي جهود نجميه المتألقين دييغو كوستا ونجولو كانتي في مباراته مع بورنموث منتصف الأسبوع المقبل، وذلك للإيقاف بعدما نال كلا اللاعبين إنذارا اليوم.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

يجد تشلسي المتصدر نفسه أمام فرصة الابتعاد في الصدارة عندما يلتقي سندرلاند الأخير الأربعاء بالمرحلة الـ16 من الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تعثر أرسنال أمام إيفرتون 1-2.

14/12/2016

يبدو البرازيلي أوسكار لاعب وسط تشلسي الإنجليزي في طريقه للانتقال إلى نادي شنغهاي الصيني مقابل صفقة ضخمة تقدر بـ 52 مليون جنيه إسترليني (زهاء 65 مليون دولار)، بحسب ما ذكرت وسائل إعلام إنجليزية الأربعاء.

14/12/2016

حقق تشلسي، المتصدر فوزه العاشر على التوالي بفوزه سندرلاند، الأخير بهدف نظيف في المرحلة الـ16 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، والتي شهدت انتزاع ليفربول للمركز الثاني في المسابقة بفوزعريض على ميدلزبره بثلاثية نظيفة.

14/12/2016

حقق أرسنال انتصارا كبيرا على مضيفه ويستهام 5-1 في المرحلة الـ14 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم (بريميرليغ). وبهذا الفوز قفز “المدفعجية” مؤقتا إلى المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط خلف تشلسي.

3/12/2016
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة