ثنائية إبراهيموفيتش تمنح الفوز لمانشستر يونايتد

زلاتان سجل 11 هدفا في البريميرليغ حتى الآن (رويترز)
زلاتان سجل 11 هدفا في البريميرليغ حتى الآن (رويترز)

قاد النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش فريقه مانشستر يونايتد إلى الفوز الثاني على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما سجل ثنائية في مرمى وست بروميتش ألبيون في المرحلة الـ17 من البريميرليغ.

وسجل "السلطان" هدفا في كل شوط، حيث افتتح التسجيل مبكرا للشياطين الحمر بعد خمس دقائق من بداية المباراة، وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 56.

وارتفع رصيد المان يونايتد إلى ثلاثين نقطة في المركز السادس بفارق الأهداف فقط خلف توتنهام، بينما تجمد رصيد ألبيون عند 23 نقطة في المركز السابع.

يذكر أن زلاتان سجل في المرحلة السابقة هدف الفوز للشياطين الحمر في الوقت القاتل أمام مضيفه كريستال بالاس (1-2).

ويملك إبراهيموفيتش 16 هدفا بقميص المان يونايتد في كافة المسابقات، بينها 11 في البريميرليغ، ويحتل المركز الثالث في قائمة هدافي المسابقة خلف دييغو كوستا (13 هدفا) وألكسيس سانشيز (12).

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

استعاد مانشستر يونايتد نغمة الانتصار التي غابت عنه في المراحل الثلاث الماضية، بعدما حقق فوزا صعبا 1-صفر على ضيفه توتنهام، الأحد في المرحلة الـ15 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

11/12/2016

كشف البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي أنه مستعد للاستماع إلى عروض التخلي عن عدد من اللاعبين المستائين أمثال الهولندي ممفيس ديباي والفرنسي مورغان شنايديرلين.

14/12/2016
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة