الإصابة تغيب غوندوغان عن مانشستر سيتي لأشهر

غوندوغان أصيب في ركبته على إثر اصطدامه بالمغربي نور الدين مرابط لاعب واتفورد (رويترز)
غوندوغان أصيب في ركبته على إثر اصطدامه بالمغربي نور الدين مرابط لاعب واتفورد (رويترز)
كشف مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا عن أن لاعب الوسط الألماني إيلكاي غوندوغان تعرض إلى إصابة خطرة ستبعده عن الملاعب أشهرا.

وأصيب غوندوغان في ركبته على إثر اصطدامه بالمغربي نور الدين مرابط واستبدله غوارديولا في الدقيقة الـ44 من المباراة التي فاز فيها فريقه على واتفورد 2-صفر أمس الأربعاء في المرحلة الـ16 من الدوري الممتاز.

وقال غوارديولا "سنفتقده لمدة طويلة"، مضيفا "إنه نبأ سيئ".

وتابع "أنا حزين جدا، الأطباء يعتقدون أنها إصابة في الأربطة، ولكن لا نعلم تماما خطورتها، ولكن الأمر لا يبدو جيدا، وأعتقد أنه سيغيب أشهرا عدة، إنه حزين جدا لذلك".

وانضم غوندوغان (26 عاما) إلى سيتي في يونيو/حزيران الماضي قادما من بوروسيا دورتموند الألماني في صفقة قدرت قيمتها بعشرين مليون جنيه إسترليني (25 مليون دولار).

وكان لاعب الوسط الألماني تعرض لإصابة بالركبة في مايو/أيار الماضي أبعدته عن كأس أوروبا 2016 التي استضافتها فرنسا.

ويعاني غوارديولا من غياب الثنائي سيرخيو أغويرو وفرناندينيو بسبب الإيقاف، ولن يشارك الاثنان ضد أرسنال صاحب المركز الثالث الأحد القادم.

ويحتل سيتي المركز الرابع في الدوري برصيد 33 نقطة بفارق ست نقاط عن تشلسي المتصدر، ونقطة عن ليفربول الثاني وأرسنال الثالث.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اليوم الاثنين إيقاف لاعب مانشستر سيتي سيرجيو أغويرو لمدة أربع مباريات بسبب التصرف العنيف.

5/12/2016

استعاد المهاجم الإنجليزي الدولي جيمي فاردي ذاكرة التهديف وأحرز ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود ليستر سيتي إلى التخلص من دوامة النتائج السلبية بفوز ثمين ومفاجئ 4-2 على مانشستر سيتي السبت في المرحلة الـ15 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

10/12/2016
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة