إيفرتون يصعق أرسنال وليستر يخسر مجددا

إيفرتون حول تأخره بهدف نظيف إلى فوز 2-1 (رويترز)
إيفرتون حول تأخره بهدف نظيف إلى فوز 2-1 (رويترز)

حوّل إيفرتون تأخره بهدف أمام ضيفه أرسنال إلى فوز 2-1 خلال المباراة التي جمعتهما في افتتاح منافسات المرحلة الـ16 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، التي شهدت أيضا فوز بورنموث على ليستر سيتي بهدف نظيف.

وتقدم أرسنال بهدف سجله أليكسيس سانشيز (20) وتعادل إيفرتون عن طريق شيموس كولمان (44) قبل أن يسجل أشلي ويليامز هدف الفوز لأصحاب الأرض (86).

ورفع إيفرتون رصيده إلى 23 نقطة في المركز السابع، وتوقف رصيد أرسنال عند 34 نقطة في المركز الثاني.

يشار إلى أن هذا الفوز هو السادس لإيفرتون هذا الموسم، مقابل خسارة خمس مباريات، والتعادل في مثلها، بينما تعد هذه الهزيمة الثانية لأرسنال هذا الموسم، مقابل الفوز في عشر مباريات، والتعادل في أربع.

‪بوغ يحتفل بهدف بورنموث الوحيد في المباراة‬ (رويترز)

وفي المباراة الثانية، سقط ليستر سيتي، حامل اللقب، في فخ الهزيمة أمام مضيفه بورنموث بهدف نظيف 

ويدين بورنموث بالفضل في هذا الفوز للاعبه مارك بوغ الذي سجل هدف المباراة الوحيد (34)، ورفع بورنموث رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثامن، وتوقف رصيد ليستر سيتي عند 16 نقطة في المركز الـ14.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

قلب أرسنال تأخره بهدف نظيف إلى فوز كبير 3-1 على ستوك سيتي اليوم السبت في المرحلة الـ15 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم التي افتتحت في وقت سابق اليوم بفوز واتفورد على إيفرتون 3-2.

أعرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لبايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم عن توقعاته بمواجهة مثيرة وقوية مع أرسنال الإنجليزي في الدور الثاني لدوري أبطال أوروبا الذي أجريت قرعته اليوم الاثنين في مدينة نيون السويسرية.

يبدو أن نادي أرسنال بدأ يخطط لفترة ما بعد أرسين فينغر، المدرب الذي قضى عقدين كاملين مع النادي الإنجليزي، بإعداد لائحة بدائل تضم مدرب فريق لايبزيغ الألماني رالف هازنهوتل، وفق صحيفة "ذا صن".

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة