ليفاندوفسكي باق مع بايرن ميونيخ حتى 2021

"ليفا" مدد عقده مع بايرن عامين إضافيين (الأوروبية)
"ليفا" مدد عقده مع بايرن عامين إضافيين (الأوروبية)

أعلن اليوم الثلاثاء فريق بايرن ميونيخ تمديد التعاقد مع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي لمدة عامين إضافيين، ليستمر بذلك في صفوف الفريق البافاري حتى يونيو/حزيران 2021.

وكان من المقرر أن ينتهي عقد ليفا (28 عاما) مع بايرن في يونيو/حزيران 2019.

ووفقا لموقع النادي على شبكة الإنترنت، "نجحنا في تمديد التعاقد مع ليفاندوفسكي لموسمين إضافيين، ليبقى معنا حتى حزيران 2021″، دون الكشف عن أي تفاصيل مالية خاصة بتمديد التعاقد.

وأعرب ليفاندوفسكي عن سعادته بتمديد عقده مع العملاق البافاري، قائلاً لموقع النادي "سعيد بأن المفاوضات انتهت بتوقيع العقد، وسعيد ببقائي فى بايرن لسنوات قادمة، لدينا أهداف كبيرة معا نسعى لتحقيقها".

وقال رئيس النادي كارل هاينز رومينيغه "ليفاندوفسكي أحد أفضل مهاجمي الفريق".

وخاض ليفاندوفسكي مع الفريق البافاري 22 مباراة في الموسم الحالي، في مختلف المسابقات وأحرز 19 هدفا.

المصدر : وكالة الأناضول

حول هذه القصة

استعاد اليوم المهاجم البولندي الدولي روبرت ليفاندوفسكي ذاكرة التهديف في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) وأحرز هدفين، ليقود فريقه بايرن ميونيخ لفوز كبير وثمين 3-1 على مضيفه أوغسبورغ في المرحلة التاسعة من المسابقة.

أحرز المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي هدفين ليؤكد منتخب بلاده الانطلاقة الرائعة في التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بتغلبه على مضيفه الروماني 3 -صفر اليوم الجمعة في المجموعة الخامسة بالتصفيات.

دخل البولندي ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم موسوعة غينيس للأرقام القياسية، بفضل الخماسية التي سجلها خلال تسع دقائق من اللقاء ضد فولفسبورغ قبل نحو شهرين.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة