ميدلسبروه يعرقل مان سيتي في عقر داره

سيتي ما زال في الصدارة كما رفع ميدلسبروه رصيده إلى عشر نقاط (رويترز)
سيتي ما زال في الصدارة كما رفع ميدلسبروه رصيده إلى عشر نقاط (رويترز)
وجّه ميدلسبروه ضربة موجعة لمانشستر سيتي ومدربه بيب غوارديولا بتعادله معه في عقر داره 1-1 اليوم في افتتاح منافسات المرحلة الـ11 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

فعلى ملعب "الاتحاد"، الذي شهد انتصارا ثمينا لمانشستر سيتي على برشلونة الإسباني 3-1 الثلاثاء الماضي ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، أنهى السيتي الشوط الأول متقدما بهدف وحيد سجله سيرجيو أغويرو في الدقيقة 43.

وفي الشوط الثاني، دفع مانشستر سيتي ثمن الفرص الضائعة عندما خطف ميدلسبروه هدف التعادل في الثواني الأخيرة عن طريق مارتين دي رون.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 24 نقطة منفردا بالمركز الأول بفارق نقطة واحدة أمام أرسنال وليفربول ونقطتين أمام تشلسي، انتظارا لانتهاء باقي مباريات المرحلة، كما رفع ميدلسبروه رصيده إلى عشر نقاط.

وخطف المخضرم فيكتور فالديز حارس مرمى ميدلسبروه الأضواء، حيث أنقذ شباكه من عدة فرص، خاصة خلال الشوط الأول، كانت كفيلة بتلقي فريقه هزيمة ثقيلة.

نتائج أخرى
وحقق بيرنلي انتصارا مثيرا على كريستال بالاس وتغلب عليه 3 – 2 ليرفع الأول رصيده إلى 14 نقطة في المركز التاسع بينما تجمد رصيد كريستال بالاس عند 11 نقطة في المركز الـ15.

وحقق سندرلاند انتصاره الأول في الموسم حيث حول تأخره بهدف أمام مضيفه بورنموث إلى الفوز 2 – 1 ليرفع سندرلاند رصيده إلى خمس نقاط في المركز  العشرين الأخير في حين توقف رصيد بورنموث عند 12 نقطة في المركز الـ12.

وأفلت ستوك سيتي من الهزيمة أمام مضيفه ويستهام وتعادل معه 1-1.

ورفع ستوك سيتي رصيده إلى 13 نقطة في المركز الـ11 مقابل 11 نقطة  لويستهام في المركز الـ16.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

قدم اللاعب العاجي يايا توريه اعتذارا لناديه مانشستر سيتي عن “سوء التفاهم” الذي تسبب في استبعاده من صفوف الفريق خلال الفترة الماضية.

4/11/2016

قال مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو إنه يتعين على لاعب الوسط الأرميني الدولي هنريخ مخيتاريان بذل مزيد من الجهد حتى يتسنى له فرض نفسه في التشكيلة الأساسية للنادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

4/11/2016

استعاد مانشستر سيتي نغمة الانتصار التي افتقدها في آخر ست مباريات خاضها بمختلف البطولات، وسحق اليوم مضيفه ويست بروميتش ألبيون برباعية نظيفة في المرحلة العاشرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، ليستعيد صدارة جدول المسابقة بعدما فقدها لصالح أرسنال في وقت سابق اليوم.

29/10/2016
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة