يايا توريه يرضخ لمطالب غوارديولا

غوارديولا استبعد توريه من المشاركة مع النادي في المرحلة الماضية (رويترز)
غوارديولا استبعد توريه من المشاركة مع النادي في المرحلة الماضية (رويترز)

قدم اللاعب العاجي يايا توريه اعتذارا لناديه مانشستر سيتي عن "سوء التفاهم" الذي تسبب في استبعاده من صفوف الفريق خلال المدة الماضية.

ورفض مدرب النادي بيب غوارديولا الاعتماد على توريه (33عاما) خلال مباريات الفريق، وطلب منه الاعتذار عن تصريحات أطلقها وكيل أعماله انتقد فيها قرار غوارديولا استبعاد توريه من التشكيلة المشاركة بدوري أبطال أوروبا.

وقال اللاعب في بيان اليوم الجمعة "أود أن أعتذر باسمي ونيابة عمن يمثلني للفريق الفني والعاملين بالنادي عن سوء التفاهم الذي حصل في الماضي".

وأوضح أن "التصريحات التي تسببت في سوء التفاهم لا تمثل مواقفي بشأن النادي أو العاملين فيه، لا أملك سوى الاحترام لمانشستر سيتي وكل الأماني للأفضل بالنسبة لهذا النادي".

وأضاف "أنا فخور بمشاركتي في صناعة جزء من تاريخ النادي وأرغب المساهمة في مزيد من نجاحاته، أنا أعيش للعب الكرة وإمتاع المتابعين".

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

اتهم الأوكراني ديميتري سيلوك، وكيل أعمال اللاعب العاجي يايا توريه، مدرب مانشستر سيتي جوسيب غوارديولا بمعاملة لاعبيه كالكلاب، وذلك في أحدث تصريح ناري ضمن الحرب الكلامية بين سيلوك وغوارديولا.

24/9/2016

قال مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي بيب غوارديولا إن الفوز الذي حققه الفريق على برشلونة (3-1) مساء أمس الثلاثاء ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، سيشكل مصدر إلهام للاعبي مانشستر سيتي في المستقبل، وسيمدهم بالثقة في قدرتهم على منافسة الأفضل.

2/11/2016
المزيد من أندية
الأكثر قراءة