يايا توريه يرضخ لمطالب غوارديولا

Soccer Football - Borussia Dortmund v Manchester City - International Champions Cup - Longgang Stadium, Shenzhen, China - 28/7/16 Manchester City manager Pep Guardiola with Yaya Toure as he is substituted as Raheem Sterling (L) prepares to come on Action Images via Reuters / Bobby Yip Livepic EDITORIAL USE ONLY.
غوارديولا استبعد توريه من المشاركة مع النادي في المرحلة الماضية (رويترز)

قدم اللاعب العاجي يايا توريه اعتذارا لناديه مانشستر سيتي عن "سوء التفاهم" الذي تسبب في استبعاده من صفوف الفريق خلال المدة الماضية.

ورفض مدرب النادي بيب غوارديولا الاعتماد على توريه (33عاما) خلال مباريات الفريق، وطلب منه الاعتذار عن تصريحات أطلقها وكيل أعماله انتقد فيها قرار غوارديولا استبعاد توريه من التشكيلة المشاركة بدوري أبطال أوروبا.

وقال اللاعب في بيان اليوم الجمعة "أود أن أعتذر باسمي ونيابة عمن يمثلني للفريق الفني والعاملين بالنادي عن سوء التفاهم الذي حصل في الماضي".

وأوضح أن "التصريحات التي تسببت في سوء التفاهم لا تمثل مواقفي بشأن النادي أو العاملين فيه، لا أملك سوى الاحترام لمانشستر سيتي وكل الأماني للأفضل بالنسبة لهذا النادي".

وأضاف "أنا فخور بمشاركتي في صناعة جزء من تاريخ النادي وأرغب المساهمة في مزيد من نجاحاته، أنا أعيش للعب الكرة وإمتاع المتابعين".

المصدر : رويترز