ليفربول يفقد خدمات كوتينيو للإصابة

كويتينو تعرض لكسر في الكاحل (رويترز)
كويتينو تعرض لكسر في الكاحل (رويترز)
أعلن المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم يورغن كلوب أنه سيفتقد جهود لاعب خط الوسط فيليبي كوتينيو حتى بداية العام المقبل بسبب إصابة في الكاحل.

جاء ذلك بعدما خضع كوتينيو لفحوصات وأشعة طبية للوقوف على حالة الإصابة التي تعرض لها في المباراة التي انتهت بفوز ليفربول على سندرلاند 2-صفر ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) مساء الثلاثاء على هامش المباراة التي انتهت بالفوز على ليدز يونايتد 2-صفر في دور الثمانية بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية؛ فيليبي كوتينيو بحاجة إلى نحو خمسة أسابيع كي يعود للمشاركة معنا".

وأضاف -في إشارة إلى غياب اللاعب عن مباراة أمس- "سننظر ونرى، لكنه لن يكون جاهزا في هذه المباراة وعدد من المباريات المقبلة".

ولعب كوتينيو دورا بارزا في النتائج الجيدة لليفربول هذا الموسم، حيث ساعد الفريق في الصعود للمركز الثاني بجدول الدوري الممتاز.

لكن الإصابة ستبعده عن الفريق في مبارياته المقررة خلال ديسمبر/كانون الأول، ومن بينها مباراتا إيفرتون ومانشستر سيتي.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

يبدو أن المستوى الذي يقدمه البرازيلي فيليبي كوتينيو مع منتخب بلاده وفريقه ليفربول جعله محط أنظار فرق كبيرة في أوروبا على رأسها برشلونة الذي يلاحق اللاعب منذ مدة من أجل التعاقد معه.

12/11/2016

قالت وسائل إعلام بريطانية إن لوريس كاريوس حارس مرمى ليفربول الجديد سيغيب عن الملاعب مدة قد تبلغ عشرة أسابيع إثر إصابته بكسر في اليد في مباراة ودية انتهت بهزيمة فريقه 1-صفر أمام تشلسي خلال جولته في الولايات المتحدة استعدادا للموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

30/7/2016
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة