شمايكل يصاب ويغيب عن ليستر لأسابيع

شمايكل يغيب عن الملاعب بين أربعة وستة أسابيع (الأوروبية)
شمايكل يغيب عن الملاعب بين أربعة وستة أسابيع (الأوروبية)

أعلن ليستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي لكرة القدم اليوم الخميس أن حارس مرماه الدولي الدانماركي كاسبر شمايكل تعرض لكسر في يده اليمنى في المباراة ضد مضيفه كوبنهاغن الدانماركي أمس في الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأوضح النادي الإنجليزي أنه يتعين على شمايكل (29 عاما) استشارة أخصائي هذا الخميس لدى عودته من الدانمارك مع باقي أعضاء الفريق.

وتعرض اللاعب للكسر في الشوط الأول من المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي.

ووفق وسائل الإعلام البريطانية فإن شمايكل سيغيب عن الملاعب بين أربعة وستة أسابيع.

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

بات الجزائري الدولي رياض محرز -نجم فريق ليستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم- اللاعب العربي الوحيد الذي يتواجد ضمن قائمة المرشحين لجائزة الكرة الذهبية لعام 2016 التي تمنح لأفضل لاعب في العالم.

أوقف كوبنهاغن الدانماركي سلسلة انتصارات ضيفه ليستر سيتي، التي حققها في مبارياته الثلاث الأولى في المجموعة السابعة ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما فرض عليه التعادل السلبي الأربعاء في الجولة الرابعة للمجموعة.

يواصل ليستر سيتي انطلاقته الصاروخية في أولى مشاركاته بدوري الأبطال بعد تحقيقه الفوز الثالث على التوالي في دوري المجموعات، وانضم ليستر بهذا الفوز إلى مجموعة من نخبة أندية أوروبا التي حققت هذا الإنجاز ليلتحق بقائمة الأندية الخمسة التي كتبت اسمها بحروف من ذهب في المسابقة القارية الأم.

المزيد من أندية
الأكثر قراءة