ريبيري يتعافى ويعود لتدريبات بايرن ميونيخ

ريبيري غاب لأكثر من شهر عن البايرن بسبب إصابة عضلية (الأوروبية)
ريبيري غاب لأكثر من شهر عن البايرن بسبب إصابة عضلية (الأوروبية)

أعلن نادي بايرن ميونيخ حامل لقب بطولة الدوري الألماني لكرة القدم ومتصدر المسابقة حاليا عودة الجناح الفرنسي فرانك ريبيري إلى تدريبات الفريق مجددا بعد شفائه من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب.

وذكر النادي اليوم الخميس أن ريبيري (33 عاما) تعافى من الإصابة التي تعرض لها في عضلات الفخذ خلال فوز بايرن (1-صفر) على هامبورغ في 24 سبتمبر/أيلول الماضي.

ومازال موقف النجم الفرنسي المخضرم غامضا فيما يتعلق بإمكانية الاستعانة به خلال لقاء الفريق البافاري المقبل في الدوري أمام ضيفه هوفنهايم صاحب المركز الثالث في ترتيب المسابقة بعد غد السبت.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

استعاد اليوم المهاجم البولندي الدولي روبرت ليفاندوفسكي ذاكرة التهديف في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) وأحرز هدفين، ليقود فريقه بايرن ميونيخ لفوز كبير وثمين 3-1 على مضيفه أوغسبورغ في المرحلة التاسعة من المسابقة.

فقد بايرن ميونيخ الألماني جهود مدافعه الإسباني خافي مارتينيز خلال المباراة أمام مضيفه إيندهوفن الهولندي الأربعاء المقبل في دوري أبطال أوروبا بسبب الإصابة, لكنه يستعيد جهود مدافعه البرازيلي رافينيا.

تأهل فريقا بايرن ميونيخ الألماني وأتلتيكو مدريد الإسباني لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم قبل جولتين من نهاية دور المجموعات للمسابقة. وتغلب بايرن ميونيخ على مضيفه أيندهوفن الهولندي 2-1، كما فاز أتلتيكو مدريد على روستوف الروسي بالنتيجة ذاتها.

قبل رحيل غوارديولا لتدريب مانشستر سيتي، أكد المدرب الإسباني أنه لا نية له في جلب بعض لاعبي فريقه السابق بايرن ميونيخ إلى فريقه الجديد. لكن بعض التقارير الإعلامية تؤكد أنه مهتم بضم ألابا وكومان. فهل ينجح في ذلك؟

المزيد من أندية
الأكثر قراءة