نيس يتعثر ويحتفظ بصدارة الدوري الفرنسي

نيس متمسك بصدارة الفرنسي بفارق نقطة عن ملاحقه موناكو (رويترز)
نيس متمسك بصدارة الفرنسي بفارق نقطة عن ملاحقه موناكو (رويترز)

اكتفى نيس بالتعادل مع ضيفه باستيا (1-1)، لكنه احتفظ بصدارة الدوري الفرنسي لكرة القدم بعد المرحلة الرابعة عشرة.

واعتقد فريق المدرب السويسري لوسيان فافر أنه في طريقه إلى فوزه الثامن في تسع مباريات، عندما تقدم منذ الدقيقة 11 عبر الحسن بليا الذي سجل هدفه الثامن في الدوري هذا الموسم بكرة رأسية إثر ركلة ركنية.

لكن صاحب الأرض فشل بعدها في الوصول إلى الشباك، ثم اهتزت شباكه في الشوط الثاني بهدف التعادل الذي سجله إنزو كريفيلي في الدقيقة 60 بمساعدة من مدافع نيس مالانغ سار الذي حول الكرة في شباك فريقه.

وافتقد نيس خدمات المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي بسبب الإصابة بعد أن غاب عن المرحلة السابقة أيضا بسبب الإيقاف.

ورغم التعادل المخيب، خرج نيس من هذه المرحلة متصدرا بعدما تقدم بفارق نقطة على موناكو الذي سحق مرسيليا (4-صفر) السبت.

وفي مباراة أخرى، عاد سانت إيتيان إلى سكة الانتصارات التي حاد عنها لأربع مباريات على التوالي، وذلك بعدما حول تخلفه أمام مضيفه أونجيه إلى فوز (2-1).

ورفع سانت إيتيان الذي أكمل اللقاء في الثواني الأخيرة بعشرة لاعبين بعد طرد المغربي كيفن مالكيوت، رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثامن، بينما تجمد رصيد أونجيه عند 18 نقطة في المركز العاشر بعد تلقيه هزيمته السادسة هذا الموسم.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

استأنف باريس سان جيرمان انطلاقته الرائعة في حملة الدفاع عن لقبه بالدوري الفرنسي لكرة القدم، وحقق انتصارا هاما (2-صفر) على ضيفه نانت السبت في المرحلة الثالثة عشرة من المسابقة.

19/11/2016

قال مدرب نيس متصدر دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم لوسيان فافري إن مهاجم فريقه ماريو بالوتيلي سيغيب عن التشكيلة في ثلاث مباريات على أقل تقدير بسبب إصابة في ربلة الساق تعرض لها أثناء التدريبات في الأسبوع الحالي.

25/11/2016

أذلّ موناكو ضيفه مرسيليا بفوزه عليه (4-صفر) اليوم السبت، في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم، لينال صدارة الترتيب مؤقتا.

26/11/2016
المزيد من بطولات رياضية
الأكثر قراءة