مانشستر يونايتد يتعثر ومورينيو يطرد

مورينيو طرد من المباراة بعدما احتج على منح الحكم إنذارا لبوغبا (رويترز)
مورينيو طرد من المباراة بعدما احتج على منح الحكم إنذارا لبوغبا (رويترز)

سجل مانشستر يونايتد تعثرا جديدا حين فرض عليه التعادل على ملعبه (1-1) من طرف ضيفه ويست هام، في مباراة شهدت طرد مدرب مانشستر جوزيه مورينيو وعودة الألماني باستيان شفانشتايغر إلى قائمة المباراة.

وتواصلت معاناة مانشستر يونايتد الذي لم يحقق سوى فوز يتيم في المراحل السبع الأخيرة وفوزين في المراحل العشر.

وشهدت المباراة جلوس لاعب الوسط الألماني شفاينشتايغر على مقاعد البدلاء، وهو الذي لم يلعب أي دقيقة هذا الموسم مع فريق "الشياطين الحمر" بقرار من مورينيو، حتى إنه استبعد عن تشكيلة الفريق في مسابقة الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ).

وعاد لاعب بايرن ميونيخ السابق إلى تدريبات الفريق الأول أواخر الشهر الماضي، بعدما أجبره مورينيو على الاكتفاء بالتمارين مع الفريق الرديف.

ولم تكن بداية المباراة مثالية بالنسبة لرجال مورينيو، إذ تلقى يونايتد ثاني أسرع هدف يسجل في الدوري بملعب أولد ترافورد، وذلك بعد مرور دقيقة ونصف فقط عبر رأسية للسنغالي ديافرا ساخو، علما بأن أسرع هدف في ملعب "الشياطين الحمر" يعود إلى البوسني إدين دزيكو الذي وضع الجار اللدود مانشستر سيتي في المقدمة بعد 43 ثانية في مارس/آذار 2014.

ونجح المان يونايتد في استعادة توازنه وأدرك التعادل في الدقيقة 22 برأسية من نجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

واضطر المان يونايتد إلى إكمال اللقاء دون مورينيو للمرة الثانية منذ بداية الموسم، بعدما طرده الحكم إلى المدرجات نتيجة ركله عبوة مياه اعتراضا على بطاقة صفراء في وجه بوغبا في الدقيقة 28.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى عشرين نقطة في المركز السادس، بينما رفع ويست هام رصيده إلى 12 نقطة ليتقدم إلى المركز السادس عشر.

وفي مباراة أخرى، تغلب ساوثهمبتون على إيفرتون بهدف نظيف سجله تشارلي أوستن في الدقيقة 
الأولى، ليرفع رصيده إلى 17 نقطة ويتقدم إلى المركز التاسع، ويتجمد رصيد إيفرتون عند 19 نقطة في المركز السابع.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

سجل المهاجم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو هدفين، وقاد فريقه مانشستر سيتي للفوز (2-1) على مضيفه بيرنلي اليوم السبت في افتتاح مباريات المرحلة الـ13 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

26/11/2016

خرج أرسنال من دوامة التعادلات بفوزه اليوم الأحد على ضيفه بورنموث (3-1) ضمن مباريات المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

27/11/2016
المزيد من أندية
الأكثر قراءة