بايرن يمدد عقد ريبيري عاما إضافيا

ريبيري انضم إلى بايرن ميونيخ في 2007 قادما من مرسيليا (الأوروبية)
ريبيري انضم إلى بايرن ميونيخ في 2007 قادما من مرسيليا (الأوروبية)

أعلن نادي بايرن ميونيخ الأحد أنه مدد عقد لاعبه الفرنسي فرانك ريبيري عاما إضافيا حتى يونيو/حزيران 2018، يكمل للاعب الوسط الفرنسي مع تمامه 11 موسما في صفوف بايرن.

وكان ريبيري (33 عاما) انضم إلى فريق كرة القدم ببايرن ميونيخ في 2007 قادما من مرسيليا، وخاض مع بطل ألمانيا 333 مباراة حتى الآن سجل فيها 108 أهداف وساهم في 164 هدفا.

وفاز اللاعب الفرنسي مع فريقه الألماني بلقب البوندسليغا ست مرات، ولقب كأس ألمانيا خمس مرات، ولقب دوري أبطال أوروبا في 2013.

وقال كارل هاينتس رومنيغيه الرئيس التنفيذي لبايرن في بيان "ستة ألقاب في الدوري الألماني، وخمسة في كأس ألمانيا، ودوري أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية، والسوبر الأوروبية, أكبر انتصارات بايرن في الأعوام القليلة الماضية كانت مرتبطة بشكل وثيق بفرانك ريبيري".

من جهته قال ريبيري "أشعر بسعادة بالغة للعب لعام آخر مع بايرن، هذا النادي الرائع والمدينة أصبحا وطني، على المستويين الرياضي والشخصي".

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

أعلن الفرنسي فرانك ريبيري اعتزاله اللعب الدولي مع منتخب بلاده، وكان ريبيري قد غاب عن قائمة المنتخب الفرنسي التي شاركت مؤخرا في بطولة كأس العالم التي أقيمت بالبرازيل بسبب الإصابة.

استعان لاعب نادي بايرن ميونيخ الألماني فرانك ريبيري، بآلة جديدة طورتها وكالة الفضاء الأميركية (ناسا)، بهدف التعافي من إصابته في الكاحل التي أبعدته عن الملاعب منذ مارس/آذار الماضي.

أعلن نادي بايرن ميونيخ حامل لقب بطولة الدوري الألماني لكرة القدم ومتصدر المسابقة حاليا عودة الجناح الفرنسي فرانك ريبيري إلى تدريبات الفريق مجددا بعد شفائه من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب.

كانت مشاركة فريق لايبزيغ في الدوري الألماني بكرة القدم (بوندسليغا) كأول فريق من شرق ألمانيا منذ 2009 مصدر فرحة لعدد قليل من الألمان، وهذا يبرر لماذا هذا الفريق -الذي يتصدر الدوري منذ أسبوعين وبفارق ست نقاط عن بايرن ميونيخ- هو الأكثر كرها في البلاد.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة