أغويرو يهدي انتصارا ثمينا لمانشستر سيتي

أغويرو التحق بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي بعشرة أهداف (رويترز)
أغويرو التحق بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي بعشرة أهداف (رويترز)

سجل المهاجم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو هدفين، وقاد فريقه مانشستر سيتي للفوز (2-1) على مضيفه بيرنلي اليوم السبت في افتتاح مباريات المرحلة الـ13 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وبادر بيرنلي بهز الشباك عن طريق الهدف الذي سجله دين ميرني في الدقيقة 14، ورد مانشستر سيتي بهدفين سجلهما أغويرو في الدقيقتين 37 و60.

واستعاد أغويرو ذاكرة التهديف بعدما صام عنه مع الفريق ثلاثة أسابيع، منذ أن أحرز هدف الفريق الوحيد في المباراة التي انتهت بالتعادل (1-1) مع ميدلسبروه في الخامس من نوفمبر/تشرين الثاني الحالي.

واستعاد مانشستر سيتي صدارة المسابقة مؤقتا بعدما رفع رصيده إلى ثلاثين نقطة ليقفز إلى القمة بفارق نقطتين أمام تشلسي لحين انتهاء مباريات المرحلة، بينما تجمد رصيد بيرنلي عند 14 نقطة في المركز الـ12 مؤقتا.

وتقدم أغويرو خطوة جديدة في سجلات التاريخ بنادي مانشستر سيتي، حيث رفع رصيده إلى 152 هدفا مع الفريق منذ أن انتقل إلى صفوفه صيف 2011 قادما من أتلتيكو مدريد الإسباني.

وعادل أغويرو بهذا رصيد كل من جو هايس وبيلي ميريديس ليقتسم معهما المركز الرابع في قائمة أفضل هدافي مانشستر سيتي على مدار التاريخ.

ويحتاج أغويرو تسجيل هدف آخر ليعادل رصيد كولين بيل صاحب المركز الثالث في القائمة التي يتصدرها إيريك بروك برصيد 177 هدفا.

ورفع أغويرو رصيده إلى عشرة أهداف في الدوري الإنجليزي هذا الموسم ليقتسم صدارة قائمة هدافي المسابقة مع الإسباني دييغو كوستا.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

عبر أليكسيس سانشيز مهاجم نادي أرسنال الإنجليزي عن رغبته في أداء دور يشبه ما يقوم به النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع نادي برشلونة.

24/11/2016

أعلن نادي ليستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الخميس أن لاعب الوسط داني درينكووتر تعرض لعقوبة الإيقاف لثلاث مباريات بعدما اتهم بالتدخل العنيف.

24/11/2016

يبدو أن ليستر سيتي، بطل الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، متجه دون أدنى شك لخسارة لقبه وخصوصا أنه يحتل المركز الـ14 في الدوري بـ12 نقطة ويبتعد نقطتين عن منطقة الهبوط، إضافة لتراجع مستوى لاعبيه الجماعي وخصوصا هدافه جيمي فاردي ونجمه الجزائري رياض محرز.

25/11/2016

حقق مانشستر سيتي فوزا ثمينا على مضيفه كريستال بالاس (2-1) اليوم السبت في المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، ليزاحم في القمة فريق ليفربول الذي أهدر فرصة جديدة لتعزيز موقفه في الصدارة بعدما سقط اليوم في فخ التعادل مع مضيفه ساوث هامبتون.

19/11/2016
المزيد من بطولات رياضية
الأكثر قراءة