الإصابة تبعد بالوتيلي عن الملاعب

Football Soccer - OGC Nice vs Red Bull Salzburg - UEFA Europa League group stage - Allianz Riviera Stadium, Nice, France - 3/11/2016. OGC Nice Mario Balotelli reacts. REUTERS/Jean-Paul Pelissier
بالوتيلي سيغيب عشرة أيام على الأقل عن تدريبات ناديه (رويترز)

قال مدرب نيس متصدر دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم لوسيان فافري إن مهاجم فريقه ماريو بالوتيلي سيغيب عن التشكيلة في ثلاث مباريات على أقل تقدير بسبب إصابة في ربلة الساق تعرض لها أثناء التدريبات في الأسبوع الحالي.

وتعرض بالوتيلي للإصابة في تدريب الثلاثاء الماضي، وغاب جراء ذلك عن مباراة فريقه في الدوري الأوروبي والتي انتهت بهزيمة نيس (2-صفر) أمام شالكه الألماني أمس الخميس وخروجه من البطولة.

ونقل الموقع الرسمي لنيس على الإنترنت عن المدرب فافري قوله إن فترة غياب بالوتيلي ستمتد لعشرة أيام على الأقل يجري الفريق خلالها ثلاثة لقاءات.

وبهذا فإن بالوتيلي سيغيب عن مباراة الأحد المقبل في نيس بمواجهة باستيا وعن مباراة غانغون بعد ذلك وعن مواجهة تولوز.

وجمع نيس 32 نقطة من 13 مباراة حتى الآن، ويتربع على صدارة الدوري بفارق ثلاث نقاط على موناكو الثاني وباريس سان جيرمان حامل اللقب وصاحب المركز الثالث.

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

Mario Balotelli of Nice reacts during the French Ligue 1 soccer match between OGC Nice and AS Monaco in Nice, France, 21 September 2016.

قاد اليوم النجم الإيطالي ماريو بالوتيلي فريق نيس للانفراد بصدارة الدوري الفرنسي لكرة القدم بعدما أحرز هدفين خلال فوز فريقه على ضيفه موناكو برباعية نظيفة في المرحلة السادسة للمسابقة.

Published On 21/9/2016
Football Soccer - St. Etienne v Nice - French Ligue 1 - Geoffroy Guichard stadium, Saint-Etienne, France - 20/11/2016. Nice's Valentin Esseyric (3rd L) and team mates after scoring against St. EtienneREUTERS/Robert Pratta

انفرد نيس -مفاجأة الموسم- بصدارة ترتيب الدوري الفرنسي لكرة القدم مجددا، بعد فوزه الثمين خارج ملعبه على سانت إتيان في ختام المرحلة الثالثة عشرة من المسابقة مساء الأحد.

Published On 20/11/2016
المزيد من أندية
الأكثر قراءة