جراحة لبيل تبعده طويلا عن الريال

Football Soccer - Sporting Portugal v Real Madrid - UEFA Champions League group stage Group F - Jose Alvalade stadium, Lisbon, Portugal - 22/11/16 Real Madrid's Gareth Bale is injured during the match. REUTERS/Pedro Nunes EDITORIAL USE ONLY. NO RESALES. NO ARCHIVE.
بيل مصاب على مستوى أوتار كاحل قدمه اليمنى (رويترز)

كشف نادي ريال مدريد الإسباني اليوم الخميس أن مهاجمه الويلزي غاريث بيل سيجري عملية جراحية في أوتار كاحل قدمه اليمنى للتعافي من إصابة تعرض لها الثلاثاء في المباراة التي انتهت بفوز الريال على سبورتينغ لشبونة (2-1) بدوري أبطال أوروبا.

وأوضح النادي أن اللاعب سيجري العملية في مستشفى "الملك إدوارد السابع" في العاصمة البريطانية لندن في 29 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، تحت إشراف الطبيب جيمس كالدر، وتحت رعاية الفريق الطبي للنادي المؤلف من خيسوس أولمو وميكيل أرامبيري.

ولم يكشف النادي الملكي عن فترة غياب بيل، لكن وسائل إعلام إسبانية أكدت أن اللاعب لن يعود إلى الملاعب قبل ثلاثة أشهر، وهو ما يعني غيابه عن مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة في الثالث من ديسمبر/كانون الأول المقبل وكأس العالم للأندية التي سيخوضها النادي الملكي من 15 إلى 18 ديسمبر/كانون الأول المقبل في اليابان.

وتعرض بيل (27 عاما) للعديد من الإصابات منذ انضمامه إلى ريال مدريد قادما من توتنهام الإنجليزي في 2013.

ومدد بيل مؤخرا تعاقده مع ريال مدريد حتى عام 2022، وسجل سبعة أهداف وصنع ثلاثة في 16 مباراة خاضها أساسيا مع الريال في كل المسابقات هذا الموسم.

وانضم اللاعب الويلزي إلى قائمة اللاعبين المصابين في الريال التي تضم بيبي وكاسميرو وتوني كروس وألفارو موراتا.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

Soccer Football - Atletico Madrid v Real Madrid - La Liga - Vicente Calderon, Madrid, Spain - 19/11/16 Real Madrid's Cristiano Ronaldo celebrates scoring their second goal with team mates Reuters / Javier Barbancho Livepic EDITORIAL USE ONLY.

ضرب ريال مدريد بفوزه على أتلتيكو في “ديربي مدريد” أكثر من عصفور بحجر واحد، حيث لم يخسر الصدارة وأبقى على سجله خاليا من الهزائم وابتعد بفارق أربع نقاط عن غريمه وصاحب المركز الثاني برشلونة.

Published On 20/11/2016
Soccer Football - Atletico Madrid v Real Madrid - La Liga - Vicente Calderon, Madrid, Spain - 19/11/16 Real Madrid's Cristiano Ronaldo celebrates scoring their third goal to complete his hat trick Reuters / Sergio Perez Livepic EDITORIAL USE ONLY.

تسونامي كريستيانو رونالدو “دمر” حصون ودفاعات أتلتيكو مدريد في “ديربي العاصمة” الذي انتهى بثلاثية من توقيع الدون، فهذه الأهداف لم تمنح فريقه الريال النقاط الثلاث فقط، بل حققت له أرقاما عدة مرة واحدة.

Published On 20/11/2016
Football Soccer - Sporting Portugal v Real Madrid - UEFA Champions League group stage Group F - Jose Alvalade stadium, Lisbon, Portugal - 22/11/16 Real Madrid's Raphael Varane scores their first goal. REUTERS/Pedro Nunes EDITORIAL USE ONLY. NO RESALES. NO ARCHIVE.

قطع ريال مدريد الإسباني الخطوة الحقيقية الأولى على طريق الدفاع عن لقبه في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وتأهل إلى الدور الثاني (دور الستة عشر) للبطولة بفوزه الثمين 2-1 على مضيفه سبورتنغ لشبونة البرتغالي، الثلاثاء في الجولة الخامسة من مباريات المجموعة السادسة بالدور الأول للبطولة.

Published On 22/11/2016
المزيد من أندية
الأكثر قراءة