إيقاف درينكووتر لاعب ليستر ثلاث مباريات

درينكووتر ارتكب مخالفة تستحق الطرد ولكن الحكم لم ينتبه لها (الأوروبية)
درينكووتر ارتكب مخالفة تستحق الطرد ولكن الحكم لم ينتبه لها (الأوروبية)

أعلن نادي ليستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الخميس أن لاعب الوسط داني درينكووتر تعرض لعقوبة الإيقاف لثلاث مباريات بعدما اتهم بالتدخل العنيف.

وأظهرت لقطات تلفزيونية اللاعب يعتدي بالمرفق على فالون بهرامي لاعب واتفورد في المباراة التي انتهت بهزيمة ليستر (1-2) السبت الماضي بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ولم يشاهد حكم المباراة الواقعة، لكن اللجنة المتخصصة في مراجعة فيديو المباريات والمكونة من حكام سابقين ارتأت أن هذه المخالفة كانت تستحق الطرد.

وستسري عقوبة الإيقاف لثلاث مباريات على الفور ما يعني غياب درينكووتر (26 عاما) عن المواجهات أمام ميدلسبره وسندرلاند ومانشستر سيتي، علما بأنه كان أساسيا في جميع المباريات التي خاضها فريق المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري هذا الموسم.

ويحتل ليستر المركز الـ 14 في الدوري الممتاز مبتعدا بنقطتين فقط عن مراكز الهبوط رغم تأهله لدور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا على رأس مجموعته عقب فوزه الثلاثاء (2-1) على كلوب بروج البلجيكي.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

لاعب جزائري، برز بشكل لافت مع فريقه ليستر سيتي مما جعله يتوج كأفضل لاعب بالدوري الإنجليزي لعام 2016. يعد ثاني لاعب عربي يوجد اسمه ضمن قائمة المرشحين لجائزة الكرة الذهبية.

25/10/2016

أعلن ليستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي لكرة القدم اليوم الخميس أن حارس مرماه الدولي الدانماركي كاسبر شمايكل تعرض لكسر في يده اليمنى بالمباراة ضد مضيفه كوبنهاغن الدانماركي أمس بالجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

3/11/2016

واصل حامل لقب الدوري الإنجليزي ليستر سيتي انطلاقته الرائعة على الساحة الأوروبية هذا الموسم على عكس ترنحه محليا، وتأهل بجدارة إلى دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بفوزه الثمين 2-1 على بروج البلجيكي الثلاثاء في الجولة الخامسة من مباريات المجموعة السابعة من الدور الأول للبطولة.

22/11/2016

أعلن نادي ليستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم الجمعة تجديد عقد مدافعه النمساوي كريستيان فوتش حتى يونيو/حزيران 2019.

21/10/2016
المزيد من أندية
الأكثر قراءة