بريطانيا تحرم سان جيرمان من خدمات أورييه

أورييه حصل على تأشيرة الدخول إلى بريطانيا في أكتوبر/تشرين الأول الماضي لكنها سحبت منه الأسبوع الماضي (رويترز)
أورييه حصل على تأشيرة الدخول إلى بريطانيا في أكتوبر/تشرين الأول الماضي لكنها سحبت منه الأسبوع الماضي (رويترز)

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم أن بريطانيا لم تمنح تأشيرة دخول أراضيها للظهير الأيمن للفريق سيرج أورييه، وبالتالي سيغيب عن مباراة فريقه أمام أرسنال المقررة إقامتها الأربعاء.

وذكر النادي الفرنسي في بيان رسمي أنه "أصيب بالذهول من هذا الموقف الغامض الذي ينتقص من نزاهة منافسات دوري أبطال أوروبا".

وذكر النادي أن اللاعب الإيفواري أورييه حصل على تأشيرة الدخول في أكتوبر/تشرين الأول الماضي، ولكن بعد ذلك سحبت منه الأسبوع الماضي لأن اللاعب حكم عليه بالحبس لشهرين في سبتمبر/أيلول الماضي لتهجمه على ضابط شرطة في باريس، وقام بالاستئناف على الحكم وظل حرا.

وذكر النادي الفرنسي أنه أبلغ السلطات البريطانية بتلك الإدانة، ولقي اللاعب دعما من الاتحاد الأوروبي للعبة.

وذكر النادي أنه "يأسف بشدة لأن افتراض براءة اللاعب لم توضع في الاعتبار عند اتخاذ القرار البريطاني".

ويتصدر أرسنال وباريس سان جيرمان المجموعة الأولى، حيث يملك كل منهما عشر نقاط، والفائز من المباراة التي ستجمعهما الأربعاء بملعب الإمارات ستضمن للفائز صدارة المجموعة، والتي يمكن أن تساعد على تجنب منافس صعب في دور الـ16.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

حصد أرسنال الإنجليزي انتصاره الأول ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم عقب فوزه بهدفين دون رد على ضيفه بازل السويسري، في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الأولى لمرحلة المجموعات بالمسابقة الأربعاء. كما شهدت الجولة فوز باريس سان جيرمان الفرنسي على مضيفه لودوغوريتس رازغراد بنتيجة 3-1.

عزز أرسنال وباريس سان جيرمان آمالهما في التأهل إلى الدور الثاني ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. وفاز أرسنال على ضيفه لودوغوريتس رازغراد البلغاري بسداسية نظيفة، بينما تغلب سان جيرمان على ضيفه بازل السويسري بثلاثة أهداف دون رد، في الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى لمرحلة المجموعات في المسابقة.

قلب أرسنال الإنجليزي تأخره بهدفين نظيفين في الربع ساعة الأول من المباراة إلى فوز ثمين 3-2 على مضيفه لودوغوريتس رازجراد البلغاري في الجولة الرابعة من المجموعة الأولى بالدور الأول لدوري أبطال أوروبا، والتي شهدت أيضا فوز باريس سان جيرمان على مضيفه بازل السويسري 2-1.

استأنف باريس سان جيرمان انطلاقته الرائعة في حملة الدفاع عن لقبه بالدوري الفرنسي لكرة القدم، وحقق انتصارا هاما (2-صفر) على ضيفه نانت السبت في المرحلة الثالثة عشرة من المسابقة.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة