إنتر يفتقد خدمات غاري ميديل

ميديل تعرض لإصابة في الركبة أول أمس الأحد (الأوروبية)
ميديل تعرض لإصابة في الركبة أول أمس الأحد (الأوروبية)

يفتقد إنتر ميلان الإيطالي خدمات الدولي التشيلي غاري ميديل لثلاثة أسابيع على أقل تقدير بسبب إصابة في ركبته تعرض لها أول أمس الأحد في مباراة الدربي ضد الجار اللدود ميلان (2-2) في الدوري المحلي.

وكشف إنتر في بيان عن أن "الفحوصات أظهرت هذا الصباح أن غاري ميديل يعاني من أضرار في الغضروف المفصلي لركبته اليمنى، سيتم تقييم الفترة التي يحتاجها لكي يتعافى في الأيام القليلة المقبلة".

وكان إنتر متخوفا في بادئ الأمر من تعرض ميديل (29 عاما) لضرر في أربطة ركبته، وهو أمر كان سيبعده عن الفريق لأشهر عدة.

وأصيب ميديل الذي أشركه المدرب الجديد لإنتر ستيفانو بيولي في مركز قلب الدفاع عوضا عن مركزه الاعتيادي في الوسط الدفاعي لأنه رأى أنه المكان "الأمثل" له في أرضية الملعب، بعد 37 دقيقة على انطلاق موقعة الدربي وترك مكانه للكولومبي جيسون موريو.

ويحتل إنتر -الذي يلتقي بعد غد الخميس مع مضيفه هبوعيل بئر السبع الإسرائيلي في مسابقة "يوروبا ليغ"- المركز التاسع في الدوري المحلي بفارق 15 نقطة خلف غريمه يوفنتوس المتصدر وحامل اللقب.

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

قال المدير الفني الجديد لفريق إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم ستيفانو بيولي إنه يهدف إلى إعطاء “دفعة للفريق وليس إنقاذ سفينته فقط”، وأكد سعيه لقيادة الفريق للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

أبقى إنتر ميلان الإيطالي على آماله في التأهل إلى الدور الثاني لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، بعدما انتزع انتصاره الأول اليوم في المجموعة الـ11 بمرحلة المجموعات للمسابقة، إثر فوزه بهدف نظيف على ضيفه ساوثهامبتون في الجولة الثالثة للمجموعة، التي شهدت أيضا فوز سبارتا براغ التشيكي على هبوعيل بئر السبع الإسرائيلي بالنتيجة ذاتها.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة