124 مليون دولار من مانشستر سيتي لميسي

غوارديولا لا يرى ضيرا في منح ميسي 618 ألف دولار أسبوعيا ليلعب لمانشستر سيتي (رويترز)
غوارديولا لا يرى ضيرا في منح ميسي 618 ألف دولار أسبوعيا ليلعب لمانشستر سيتي (رويترز)

يحاول مانشستر سيتي استغلال الضبابية التي تحوم حول تجديد عقد الأرجنتيني ليونيل ميسي مع برشلونة وتقديم عرض يعد "صفقة القرن" لضم البرغوث مقابل 124 مليون دولار.

ونقلت صحيفة "ميرور" البريطانية أن مدرب ميسي السابق جوسيب غوارديولا لا يرى ضيرا في منح قائد منتخب الأرجنتين 618 ألف دولار أسبوعيا من أجل ضمه للـ"ستيزنز".

يذكر أن في عقد النجم الأرجنتيني -الذي يمتد حتى صيف 2018- شرطا جزائيا يصل إلى 266 مليون دولار.

ويبقى برشلونة في حيرة من أمره، فهو إما أن يجبر على بيع ميسي (29 عاما) بقيمة أقل الصيف المقبل أو يخاطر بفقدان الأموال في حال قرر ميسي الرحيل بعد انتهاء عقده.

ورغم عدم تأكد رحيل ميسي عن "البلواغرانا"، تحدثت تقارير صحفية إسبانية عن علاقات متوترة بين "الساحر الأرجنتيني" ومدربه لويس إنريكي.

المصدر : الصحافة البريطانية

حول هذه القصة

رقم فلكي طلبه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لتمديد عقده مع برشلونة، حيث تحدثت تقارير صحفية في إسبانيا أنه يريد 825 ألف جنيه إسترليني (أكثر من مليون دولار) أسبوعيا بعد خصم الضرائب. غير أن صحيفة "سبورت" الكتالونية تؤكد أن ميسي سيمدد عقده ويحصل على زيادة في الراتب، متحدثة عن حصوله على 53 مليون دولار سنويا قبل خصم الضرائب.

غاب الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة عن مواجهة ملقا في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم اليوم السبت بسبب معاناته من المرض.

عانى برشلونة الأمرّين في غياب نجمي الهجوم الأرجنتيني ليونيل ميسي للمرض والأورغوياني لويس سواريز للإيقاف، وسقط في فخ التعادل السلبي مع ضيفه ملقا اليوم السبت بالمرحلة الـ12 من الدوري الإسباني، ليتراجع خطوة أخرى على طريق المطاردة مع منافسه التقليدي ريال مدريد.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة