ريال مدريد يكرر إنجازا عمره 25 عاما

Soccer Football - Atletico Madrid v Real Madrid - La Liga - Vicente Calderon, Madrid, Spain - 19/11/16 Real Madrid's Cristiano Ronaldo celebrates scoring their second goal with team mates Reuters / Javier Barbancho Livepic EDITORIAL USE ONLY.
الملكي هزم أتلتيكو في عقر داره (رويترز)
ضرب ريال مدريد بفوزه على أتلتيكو في "ديربي مدريد" أكثر من عصفور بحجر واحد، حيث لم يخسر الصدارة وأبقى على سجله خاليا من الهزائم وابتعد بفارق أربع نقاط عن غريمه برشلونة صاحب المركز الثاني.

ويدين "الملكي" بفوزه أمس السبت لنجمه كريستيانو رونالدو الذي سجل أهداف الفريق الثلاثة وأبقاه في قمة الليغا بعد مرور 12 مباراة في الموسم الحالي.

وكرر "لوس بلانكوس" إنجازا عمره 25 عاما، حيث آخر مرة ابتعد في صدارة الدوري بفارق أربع نقاط كان في موسم 1991-1992، عندما كان يمتلك إميليو بوتراغينيو ورفاقه بعد 12 مباراة 23 نقطة مقابل 19 للـ"روخيبلانكوس"، واللافت أن برشلونة وقتها خطف اللقب بفارق نقطة واحدة.

كما مدد رجال المدرب زين الدين زيدان سلسلة المباريات من دون خسارة إلى 29 بفارق خمس مباريات عن الرقم القياسي الذي يحمله المدرب الهولندي ليو بنهاكر.

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

Nominees for the 2015 FIFA World Player of the Year FC Barcelona's Lionel Messi of Argentina and Real Madrid's Cristiano Ronaldo of Portugal (R) attend a news conference prior to the Ballon d'Or 2015 awards ceremony in Zurich, Switzerland, January 11, 2016 REUTERS/Arnd Wiegmann TPX IMAGES OF THE DAY

توقع مدرب بايرن ميونيخ كارلو أنشيلوتي أن يصبح مهاجم يوفنتوس الأرجنتيني باولو ديبالا ومهاجم برشلونة البرازيلي نيمار “النجمين الأبرزين القادمين” في عالم الساحرة المستديرة.

Published On 15/11/2016
Soccer Football - Atletico Madrid v Real Madrid - La Liga - Vicente Calderon, Madrid, Spain - 19/11/16 Real Madrid's Cristiano Ronaldo celebrates scoring their first goal with Marcelo (R) Reuters / Javier Barbancho Livepic EDITORIAL USE ONLY.

سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ثلاثية وقاد فريقه ريال مدريد إلى الفوز في ديربي مدريد على الغريم الأتلتيكو ضمن الجولة الثانية عشرة للدوري الإسباني، وهو الفوز الذي سمح للريال بالابتعاد في الصدارة. وأحرز رونالدو الأهداف الثلاثة للفريق في الدقائق 23 و71 من ضربة جزاء و77، ليستعيد ذاكرة الأهداف التي غابت عنه هذا الشهر مع النادي الملكي. […]

Published On 19/11/2016
Portuguese national soccer team player Cristiano Ronaldo attends a training session in Oeiras, Portugal, 08 November 2016. Portugal will face Latvia in a FIFA World Cup 2018 qualifying soccer match in Faro, Portugal on 13 November 2016.

بعد تجديد عقده لخمس سنوات مع ريال مدريد وحصوله على 452 ألف دولار أسبوعيا (بعد خصم الضرائب) وبات أعلى اللاعبين دخلا في العالم، يتحضر كريستيانو رونالدو لصفقة مالية كبيرة سيوقعها مع الشركة الرياضية الأميركية العملاقة “نايكي”.

Published On 10/11/2016
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة