ميسي ينتفض في وجه لاعبين بمانشستر سيتي

ميسي لم يتقبل تعرضه لعبارات مسيئة من لاعبين بمانشستر سيتي (رويترز)
ميسي لم يتقبل تعرضه لعبارات مسيئة من لاعبين بمانشستر سيتي (رويترز)

دخل ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة في مناوشات كلامية مع لاعبين من مانشستر سيتي في الرواق المؤدي إلى غرف تبديل الملابس، عقب نهاية لقاء الفريقين أمس الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا.

ونجح مانشستر سيتي في قلب تأخره بهدف إلى فوز (3-1)، وثأر لهزيمته في مباراة الذاهب قبل أسبوعين على ملعب برشلونة برباعية كاملة.

وذكرت صحف إسبانية أن ميسي خلال توجهه إلى غرف تغيير الملابس سمع عبارات مسيئة موجهة له من طرف عدد من لاعبي مانشستر سيتي.

وانفجر اللاعب الأرجنتيني غاضبا في وجه القريبين منه، وتوجه ناحية غرفة لاعبي النادي الإنجليزي، غير أن مواطنه سيرجيو أغويرو أوقفه وحاول تهدئته.

وقال أغويرو في تصريحات إذاعية "سمعت ضجيجا ثم رأيت ليو في حالة غضب، وصلت متأخرا ولا أعرف ماذا حصل".

وأكدت المصادر أن ميسي توجه عقب ذلك رفقة مندوب من نادي برشلونة إلى غرفة مانشستر سيتي، بحثا عن تبرير للهجوم اللفظي الذي تعرض له.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

يبدو أن فرق الدوري الإنجليزي الممتاز لن تهزم برشلونة حتى تتحقق أمنية جوسيب غوارديولا وينتقل ليونيل ميسي إلى البريميرليغ "إذا قرر يوما ترك برشلونة"، كما قال غوارديولا قبل موقعة البرسا ومانشستر سيتي في دوري الأبطال.

في مشهد نادر ولم يتكرر كثيرا منذ بروز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في سماء الساحرة المستديرة، ضبطت الكاميرات نجم برشلونة يشتم جمهور فالنسيا بعدما رمى بعضهم عبوات ماء وأشياء أخرى على اللاعبين في مباراة الفريقين التي انتهت بفوز صعب للبرسا 3-2.

رغم أن سيل المديح الذي يكال لثلاثي برشلونة (أم أس أن) ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار دا سيلفا، فإن إهدارهم المتكرر لركلات الجزاء بات يؤرق الجماهير، وسط مطالبات بالعمل على تطوير هذه المهارة.

المزيد من بطولات رياضية
الأكثر قراءة