غوارديولا: الفوز على برشلونة سيلهمنا

غوارديولا أكد أن مانشستر سيتي بحاجة لمزيد من الوقت لبلوغ أفضل مستوى (رويترز)
غوارديولا أكد أن مانشستر سيتي بحاجة لمزيد من الوقت لبلوغ أفضل مستوى (رويترز)

قال مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي بيب غوارديولا إن الفوز الذي حققه الفريق على برشلونة (3-1) مساء أمس الثلاثاء ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، سيشكل مصدر إلهام للاعبي مانشستر سيتي في المستقبل، وسيمدهم بالثقة في قدرتهم على منافسة الأفضل.

وحوّل مانشستر سيتي تأخره بهدف إلى الفوز 3-1 في مباراة الجولة الرابعة أمام ضيفه برشلونة، بثنائية إلكاي غويندوغان وهدف كيفن دي بروين، ليثأر الفريق الإنجليزي لهزيمته على ملعب برشلونة برباعية في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة في دوري الأبطال.

وقال غوارديولا "نلعب بطريقة مختلفة منذ ثلاثة أو أربعة أشهر. كنا نحاول، والآن فزنا أمام أفضل فريق.. الأجيال المستقبلية ستدرك الأمر وسيقولون: هؤلاء اللاعبين كانوا قادرين على هزيمة أفضل فريق".

وأضاف "كان الأمر كذلك عندما فاز الفريق الذي يقوده جو هارت وفينسنت كومباني بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز مرتين، واللاعبون الذين يأتون الآن يدركون أن عليهم تكرار ذلك".

وقال غوارديولا إنه شعر بالسعادة بشكل خاص إزاء كيفية قلب مانشستر سيتي موازين المباراة لصالحه، بعد أن تأخر بهدف رائع سجله ليونيل ميسي لبرشلونة.

وأكد المدرب الإسباني أن ناديه لا يزال بحاجة إلى مزيد من الوقت للوصول إلى أفضل مستوى له.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

قال مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا إنه لا يزال يتأقلم مع متطلبات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بينما يسعى لتحقيق أول فوز في ست مباريات عندما يواجه غريمه المحلي مانشستر يونايتد في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة الأربعاء.

26/10/2016

استعاد مانشستر سيتي نغمة الانتصار التي افتقدها في آخر ست مباريات خاضها بمختلف البطولات، وسحق اليوم مضيفه ويست بروميتش ألبيون برباعية نظيفة في المرحلة العاشرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، ليستعيد صدارة جدول المسابقة بعدما فقدها لصالح أرسنال في وقت سابق اليوم.

29/10/2016

سجل الألماني الدولي إلكاي غيوندوغان هدفين ليقود فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي للثأر من ضيفه برشلونة والتغلب عليه 3-1 في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثالثة بالدور الأول لدوري أبطال أوروبا.

1/11/2016

أعرب الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي عن أسفه لخسارة فريقه برباعية نظيفة أمام برشلونة أمس الأربعاء في دوري أبطال أوروبا، ودافع عن قراره الإبقاء على المهاجم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو على مقاعد البدلاء.

20/10/2016
المزيد من أندية
الأكثر قراءة