الإصابة تنهي موسم نجم ليفربول مبكرا

إينغس تعرض لثاني إصابة خطيرة خلال مشواره مع ليفربول (رويترز)
إينغس تعرض لثاني إصابة خطيرة خلال مشواره مع ليفربول (رويترز)

أكد نادي ليفربول الإنجليزي أن مهاجمه داني إينغس سيغيب حتى نهاية الموسم بعد تعرضه لثاني إصابة خطيرة في الركبة خلال مسيرته.

وأصيب اللاعب (24 عاما) خلال صراع على الكرة في المباراة التي فاز بها ناديه على توتنهام (2-1) بكأس رابطة الأندية الإنجليزية الأسبوع الماضي.

ويحتاج إينغس إلى جراحة لعلاج غضروف تالف في الركبة اليمنى، وسيغيب مدة تتراوح بين سبعة وتسعة أشهر بعد خضوعه لجراحة اليوم الأربعاء.

وقال مدرب ليفربول يورغن كلوب لموقع النادي على الإنترنت "الحزن يعتصرنا، فهو لاعب رائع وعمل بجد، وكان يستحق حظا أفضل من ذلك".

وتابع "جاءت الإصابة بسبب شخصية اللاعب المقاتلة داخل وخارج الملعب، حيث أصيب في ركبته وهو يحاول استعادة كرة بشجاعة لصالح فريقه".

وكان إينغس استعاد لتوه لياقته الكاملة وشارك في مباراتين بديلا هذا الموسم بعدما غاب عن معظم فترات الموسم الماضي عقب إصابة في الركبة اليسرى في أول مران تحت قيادة كلوب.

ورفض ليفربول العديد من العروض التي جاءت للاعب قبل انطلاق الموسم الجاري بعدما عاد من الإصابة قبل الموعد المقرر ليشارك بديلا أمام وست بروميتش ألبيون في آخر مباراة الموسم الماضي.

ومنذ انضمامه صيف عام 2015 إلى ليفربول خاض إينغس 11 مباراة فقط، وسجل أربعة أهداف.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

خيم التعادل السلبي على مباراة ليفربول وضيفه مانشستر يونايتد التي جرت الاثنين في ختام مباريات المرحلة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

17/10/2016

بلغ ليفربول وصيف بطل الموسم الماضي وأرسنال الدور ربع النهائي لمسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لكرة القدم، بفوز الأول على ضيفه توتنهام 2-1، والثاني على ضيفه ريدينغ 2-صفر الثلاثاء في افتتاح الدور الرابع.

25/10/2016

أكرم ليفربول وفادة ضيفه ليستر سيتي حامل اللقب وألحق به خسارة مذلة برباعية مقابل هدف على ملعب “أنفيلد رود” السبت في المرحلة الرابعة من الدوي الإنجليزي الممتاز.

10/9/2016
المزيد من أندية
الأكثر قراءة