مفاجآت لايبزيغ مستمرة بالدوري الألماني

لايبزيغ بواصل مشواره المبهر في الدوري الألماني (الأوروبية)
لايبزيغ بواصل مشواره المبهر في الدوري الألماني (الأوروبية)

حقق نادي لايبزيغ فوزا جديدا اقتنص به صدارة الدوري الألماني مؤقتا، والتحق باير ليفركوزن بقائمة ضحايا لايبزيغ حين انقاد للهزيمة أمامه (3-2) في افتتاح الجولة الـ11.

وعلى ملعب "باي أرينا" بادر ليفركوزن للتسجيل بداية من الدقيقة الثانية عبر السلوفيني كيفن كامبل، غير أن التقدم لم يستمر طويلا بعد أن تسبب النمساوي جوليان باومغارتلينغ بهدف ضد مرماه في الدقيقة الرابعة.

وعاد ليفركوزن للتقدم في الدقيقة الـ45 عبر جوليان برانديت، قبل أن يقلب لايبزيغ النتيجة بهدفين لإيميل فورسبيرغ في الدقيقة الـ67 وويلي أوبران في الدقيقة الـ81.

وبهذا الفوز اقتنص لايبزيغ الفوز السادس على التوالي والثامن هذا الموسم وارتقى لصدارة الدوري مؤقتا برصيد 27 نقطة متقدما بثلاث نقاط عن بايرن ميونيخ الذي يلاقي بوروسيا دورتموند السبت في قمة الجولة.

في المقابل، مني باير ليفركوزن بخسارته الخامسة هذا الموسم، وتجمد رصيده عند 16 نقطة في المركز الثامن.

يذكر أن لايبزيغ لم يتذوق طعم الخسارة حتى الآن مع بايرن ميونيخ وهوفنهايم الثالث.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

واصل لايبزيغ سلسلة انتصاراته في بطولة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) بعدما حقق فوزه الخامس على التوالي والسابع في البطولة هذا الموسم، إثر تغلبه 3-1 على ضيفه ماينز في المرحلة العاشرة للمسابقة الأحد.

أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني أنه سيفقد جهود الجناح الفرنسي كينغسلي كومان لثمانية أسابيع بعد إصابته في الركبة والكاحل خلال تدربه مع منتخب بلاده استعدادا لمواجهة السويد ضمن التصفيات الأوروبية لكأس العالم 2018 في روسيا.

كشف المدير الفني لبايرن ميونيخ كارلو أنشيلوتي أنه سيفتقد جهود ثلاثة من لاعبيه الأساسيين, كما تحوم الشكوك حول لاعبين اثنين آخرين في مباراة القمة التي يخوضها الفريق أمام مضيفه بوروسيا دورتموند السبت ضمن منافسات المرحلة الحادية عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا).

المزيد من أندية
الأكثر قراءة