مرض مفاجئ يحرم برشلونة من ميسي

ميسي سبق له أن تعرض لآلام في المعدة خلال الموسم المنصرم (الأوروبية)
ميسي سبق له أن تعرض لآلام في المعدة خلال الموسم المنصرم (الأوروبية)

غاب الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة عن مواجهة ملقا في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم اليوم السبت بسبب معاناته من المرض.

وقال برشلونة بطل إسبانيا في بيان "تم استبعاد ميسي في اللحظة الأخيرة من مواجهة ملقا اليوم بسبب معاناته من فيروس. لم يكن المهاجم يشعر بأنه على ما يرام ليغيب بالتالي عن اللقاء".

ويعيد مرض أفضل لاعب في العالم خمس مرات الحديث عن آلام سابقة لميسي في المعدة اضطرته للتقيؤ قبل بعض المباريات وخلالها.

ويتقاسم ميسي صدارة هدافي الدوري برصيد ثمانية أهداف مع زميله لويس سواريز الذي غاب عن لقاء ملقا بسبب الإيقاف.

وشارك التركي أردا توران بدلا من ميسي، بينما دخل المهاجم باكو ألكاسير تشكيلة برشلونة على حساب سواريز.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

دخلت شقيقة الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى السجال الدائر بين الإعلام الأرجنتيني ولاعبي المنتخب على خلفية مقاطعتهم وسائل الإعلام بسبب الهجوم الذي شنته الصحافة عليهم، واتهام أحد اللاعبين بتعاطي المخدرات.

رقم فلكي طلبه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لتمديد عقده مع برشلونة، حيث تحدثت تقارير صحفية في إسبانيا أنه يريد 825 ألف جنيه إسترليني (أكثر من مليون دولار) أسبوعيا بعد خصم الضرائب. غير أن صحيفة “سبورت” الكتالونية تؤكد أن ميسي سيمدد عقده ويحصل على زيادة في الراتب، متحدثة عن حصوله على 53 مليون دولار سنويا قبل خصم الضرائب.

احتاج اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي مساعدة طبية خلال رحلة الطيران التي كانت تقله أمس الاثنين مع منتخب بلاده من العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس إلى مدينة سان خوان التي تستضيف مباراة الأرجنتين أمام كولومبيا مساء اليوم الثلاثاء في إطار تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.

المزيد من أندية
الأكثر قراءة